انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت فورد إكواتور 2025 فيس ليفت الجديدة قبل تدشينها رسمياً في الصين، والتي تعد نسخة محسنة من سيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم التي سوف تعتمد على منظومات هجينة مع تصميم جديد لمقدمة السيارة بنسخة إكواتور الأساسية ونسخة إكواتور سبورت ذات الطابع الرياضي.

فورد-إكواتور-2025

لم تكشف فورد عن إكواتور وإكواتور سبورت موديلات 2025 رسمياً، ولكن ظهرت صور سيارتي الدفع الرباعي وبعض المواصفات الهامة من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، والتي كشفت عن التصميم الخارجي الجديد.

حصلت فورد إكواتور 2025 فيس ليفت التي تظهر لنا باللون الأبيض على شبكة أمامية جديدة أصغر من النسخة السابقة، بالإضافة إلى تصميم جديد للمصابيح الأمامية والعجلات الرياضية مع الحفاظ على الخطوط التصميمة الجانبية بدون تغيرات، وصولاً للمقطع الخلفي حيث حصلت على تصميم جديد للمصابيح الخلفية بمنظومة وشريط LED يصل بين جانبي السيارة.

بالنسبة لـ فورد إكواتور سبورت التي تظهر في الصور باللون الرمادي، فقد حصلت على تصميم مشابه للمصابيح الأمامية للنسخة الأساسية مع مصد جديد وشبكة هوائية أمامية أصغر حجماً، وتستمر نفس الخطوط التصميمية الجانبية التي تتميز بأقواس عجلات خلفية عضلية، وصولاً للمقطع الخلفي حيث حصلت على رسومات جديدة للمصابيح الخلفية بدون تغيرات تصميمية كبيرة.

ولم تكشف الصور المسربة عن تصميم داخلية فورد إكواتور 2025 الجديدة، ولكن من المتوقع أنها قد تحصل على نظام معلومات ترفيهية محدث بشاشة كبيرة بقياس 27 إنش بدلاً من الشاشة الحالية المقدمة بقياس 12.3 إنش.

حصلت فورد إكواتور الأساسية على محرك هجين جديد بسعة 1.5 لتر يولد 148 حصان، مع محرك كهربائي بقوة 81 حصان، لتصل السيارة الهجينة بقوة إجمالية تبلغ 215 حصان، وسوف تستمر إكواتور سبورت بمحرك 1.5 لتر تربو بقوة 168 حصان و260 نيوتن متر من عزم الدوران.

ومن المتوقع أن يتم تدشين سيارتي فورد إكواتور وإكواتور سبورت 2025 فيس ليفت بوقت لاحق من عام 2024 في السوق الصينية، وسوف نوافيكم بالمزيد من المواصفات فور توافرها.

شاهد أيضاً:

المصدر: carscoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل