انضم لأكثر من 10M+ متابع
أسعار ومواصفات هونشي H5 سيدان في السوق السعودي 12

المربع نت – شهدت صناعة السيارات الصينية نمواً غير مسبوق على مدار الأعوام الأخيرة من مجرد صناعة مبنية على تقليد الموديلات الغربية إلى صناعة مستقلة وفريدة قادرة على تقديم سيارات منافسة بشكل حقيقي في قلب الأسواق الأوروبية نفسها.

من أهم العلامات الصينية الصاعدة في الفئة الفاخرة هي هونشي، أقدم علامة سيارات صينية، والتي تخصصت لأعوام طويلة في تصميم وتصنيع سيارات حصرية وفاخرة للدبلوماسيين وحاملي المناصب السياسية قبل طرح سياراتها مؤخراً في الأسواق للاستخدام المدني.

أسعار ومواصفات هونشي H5 سيدان في السوق السعودي 1

وطرحت الشركة مؤخراً سيارة هونشي H5 الجديدة في السوق السعودي، وهي سيدان متوسطة في الحجم، بمنصة مشتركة مع سيارة مازدا 6، وهي سيارة أقصر بقليل من بي ام دبليو الفئة الخامسة ولكن أطول من الفئة الثالثة.

مواصفات H5 في السوق السعودي 

وتتواجد هونشي في المملكة العربية السعودية من خلال شركة “التوكيلات العالمية” الوكيل المحلي والحصري لسيارات هونشي في السعودية، وتتوفر سيارة H5 حالياً بمحرك تيربو سعة 1.8 لتر بقوة 194 حصان وأقصى عزم للدوران يبلغ 320 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، وتتسارع من الثبات لسرعة 100 كم في 9.2 ثانية.

أسعار ومواصفات هونشي H5 سيدان في السوق السعودي 2

وتتميز هونشي H5 بداخليتها الرحبة والمريحة، بمواصفات تشمل: شاشة عدادات ملونة، مع وجود شاشة ترفيهية بقياس 11 بوصة تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث لسهولة ربط الجوال بالسيارة، كما أنها تأتي بمكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، مع وجود شاشة للتحكم في مكيف الهواء.

وتأتي السيدان كذلك بناقل حركة كهربائي بتصميم فاخر ومميز، مع وجود تحكم كهربائي كامل في المرايات الجانبية، أما عن المقاعد فهي تتوفر بتحكم كهربائي كامل في المقاعد الأمامية للسائق والراكب الأمامي.

أسعار ومواصفات هونشي H5 سيدان في السوق السعودي 3

السعر المحلي في المملكة 

وتتوفر هونشي H5 حالياً في المملكة بفئتين، الأولى هي فئة Luxury بسعر 87,900 ريال سعودي شامل الضريبة، والثانية فئة Flagship الرائدة بسعر 98,900 ريال سعودي شامل الضريبة.

أسعار ومواصفات هونشي H5 سيدان في السوق السعودي 4 أسعار ومواصفات هونشي H5 سيدان في السوق السعودي 5 أسعار ومواصفات هونشي H5 سيدان في السوق السعودي 6 أسعار ومواصفات هونشي H5 سيدان في السوق السعودي 7 أسعار ومواصفات هونشي H5 سيدان في السوق السعودي 8  أسعار ومواصفات هونشي H5 سيدان في السوق السعودي 9 أسعار ومواصفات هونشي H5 سيدان في السوق السعودي 10 أسعار ومواصفات هونشي H5 سيدان في السوق السعودي 11

المصدر: هونشي

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هونشي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل