انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مع انتهاء الفصل الأخير لقصة كيليان مبابي وريال مدريد، والتي تُعد من أكثر قصص انتقالات كرة القدم إثارة عبر التاريخ، وبعد سنوات من المفاوضات، فإنه كما يشغل عشاق الميريجني إعلان مبابي لاعبًا بصفوف ريال مدريد، فإن عشاق السيارات أيضًا يشغلهم معرفة ذوق اختيارات اللاعب الفرنسي في سياراته التي يقتنيها.

أفضل سيارات كليان مبابي قبل تقديمه رسمياً في البرنابيو 10

أفضل سيارات كليان مبابي

وقبل الحديث عن مجموعة سيارات كيليان مبابي وريال مدريد، والتي تعد ضمن أفضل سيارات لاعبي كرة القدم، يمكننا التعرف أولاً على ثروة اللاعب الفرنسي، والذي وفقاً لبعض الإحصائيات في عام 2022 فإنه بلغت ثروة كيليان مبابي حوالي 110 مليون دولار، وكان ذلك قبل الاتفاق الأخير مع باريس سان جيرمان وبالطبع الاتفاق الجديد بعد انتقاله لصفوف ريال مدريد.

في حين وصل راتب كيليان مبابي السنوي بعد آخر تجديد مع نادي باريس سان جيرمان إلى 210 مليون يورو سنوياً تقريبًا، وذلك قبل مغادرته إلى ريال مدريد ليبدأ حلم طفولة كيليان مبابي وريال مدريد، لذا ليس من الغريب امتلاك لاعبًا بحجم مبابي أسطول سيارات رائعة.

وفي هذا الصدد، نستعرض لكم في «المربع نت» مجموعة من أفضل سيارات كيليان مبابي، مع استعراض موعد حفل تقديم كيليان مبابي في ريال مدريد، فضلا عن راتب مبابي مع ريال مدريد ومدة العقد.

مم يتكون أسطول سيارات كيليان مبابي؟

يقتني كيليان مبابي النجم الفرنسي العديد من السيارات الفاخرة والرياضية، على الرغم من اعترافه في مقابلة سابقة أنه منذ صغره يركز على تطوره كلاعب كرة قدم، ولم يكن لديه الوقت لتعلم قيادة السيارات، ومن أبرز السيارات في أسطول كيليان مبابي وريال مدريد تأتي سيارة فيراري 488 بيستا.

وإليكم أبرز السيارات التي يمتلكها اللاعب الفرنسي:

  • فولكس فاجن تيجوان
  • مرسيدس بنز V Class
  • فولكس فاجن مالتي فان
  • فيراري 488 بيستا
  • Volkswagen ID.5
  • فولكس فاجن طوارق

سيارة فيراري 488 بيستا 

ويبدأ أسطول سيارات كيليان مبابي بالسيارة الرياضية فيراري 488 بيستا، والتي تعد من بين أفضل سيارات العلامة الإيطالية فيراري، والتي بفضل تميزها بالسرعة فإنها تتماشى مع أحد أسرع لاعبي كرة القدم، وتعد من أفضل السيارات الخارقة التي يمتلكها، ولكونه أحد أسرع لاعبي كرة القدم فكان من الطبيعي أن يمتلك سيارة تتميز بالسرعة مثلها.

وتأتي سيارة فيراري 488 بيستا باعتبارها واحدة من بين أفضل السيارات الخارقة التي تتواجد في أسطول سيارات كيليان مبابي وريال مدريد، والتي جاءت بمحرك توين تيربو مكوناً من 8 أسطوانات، سعة 3.9 لتر، والذي يولد قوة 711 حصانًا، مع عزم 567 نيوتن.متر من الدوران.

أفضل سيارات كليان مبابي قبل تقديمه رسمياً في البرنابيو

سيارة فولكس فاجن تيجوان

كما يحتوي أسطول سيارات كيليان مبابي على سيارة فولكس فاجن تيجوان، والتي حصل عليها اللاعب الفرنسي برفقة المنتخب، وتنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر في تشكيلة سيارات علامة فولكس فاجن الألمانية.

وكانت سيارة فولكس فاجن كشفت في عام 2016 عن الجيل الثاني من تيجوان للمرة الأولى عالمياً، والتي حصلت على نسخة الفيس ليفت في عام 2020، وبعد مرور 7 سنوات على ظهور الجيل الثاني ظهر الجيل الجديد من فولكس فاجن تيجوان 2024.

وللاطلاع على تفاصيلها كاملة اقرأ مواصفات فولكس واجن تيجوان 2024

فولكس فاجن طوارق

ويقتني اللاعب الفرنسي أيضاً سيارة فولكس فاجن أخرى وهي فولكس فاجن طوارق، والتي يُشاع أنه تتواجد في مرآب منزله ضمن أسطول سيارات كيليان مبابي، وهي سيارة متوفرة بنوعين من المحركات، محرك ديزل وآخر بنزين.

وعلى الرغم من عدم ظهوره بها، إلا أن سيارة فولكس فاجن طوارق تنتمي إلى فئة الكروس أوفر، كما تصنعها الشركة الألمانية منذ عام 2002، وهي الآن في جيلها الثالث، كما حصلت على مقصورة بتجهيزات عالية المستوى تليق بالعلامة الألمانية وكيليان مبابي وريال مدريد.

أفضل سيارات كليان مبابي قبل تقديمه رسمياً في البرنابيو 4
أفضل سيارات كليان مبابي قبل تقديمه رسمياً في البرنابيو 5

فولكس فاجن مالتي فان

ومن الملحوظ أن النجم الفرنسي كيليان مبابي من محبي علامة فولكس فاجن والسيارات الألمانية، حيث بالإضافة إلى سيارات فولكس فاجن السابقة فإنه يمتلك أيضًا سيارة فولكس فاجن مالتي فان الفاخرة في مرآب منزله، والتي تأتي ضمن أسطول سيارات كيليان مبابي وريال مدريد.

وتتسع سيارة فولكس فاجن مالتي فان إلى 7 من المقاعد، كما تعتمد على محرك يتكون من 6 أسطوانات ويولد قوة 230 حصانًا، في حين يعطي 315 نيوتن. متر من عزم الدوران، كما تأتي السيارة مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

سيارات كيليان مبابي

مرسيدس بنز V Class

ومن بين السيارات الألمانية التي يُفضلها النجم الفرنسي، جاءت سيارة مرسيدس بنز V Class ضمن أسطول سيارات كيليان مبابي وريال مدريد، والتي تُعدّ من أفضل سيارات العلامة الألمانية حيث تتسم بالفخامة والأناقة العالية، كما تتسع إلى 7 من الركاب.

وجاءت سيارة مرسيدس بنز V Class الذي يمتلكها نجم المنتخب الفرنسي تستمد قوتها قوتها من محرك ديزل قوي، وتُعد واحدة من أفضل السيارات الألمانية التي تتواجد داخل أسطول كيليان مبابي وريال مدريد.

متى موعد حفل تقديم كيليان مبابي في ريال مدريد؟

ومن المقرر أن يتم تقديم كيليان مبابي، المهاجم الفرنسي رسميًا إلى نادي ريال مدريد يوم الثلاثاء 16 يوليو 2024، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرًا 13:00 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

كم يبلغ راتب مبابي مع ريال مدريد ومدة العقد؟

ووفقًا للتقارير الصحفية المشاعة، فإن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي وريال مدريد سوف يوقعان على عقد مدته خمس سنوات، حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع الملكي في صيف 2029.

علمًا بأنه لم يتم الكشف بشكل رسمي حتى الآن عن راتب كيليان مبابي وريال مدريد، إلا أنه وفقًا لما ذكرته شبكة “سكاي سبورتس” فإن النجم الفرنسي سوف يحصل على 15 مليون يورو سنويًا مع النادي الإسباني.

في حين كشف الصحفي الإيطالي الشهر “فابريزو رومانو” أن كيليان مبابي وريال مدريد اتفقا على أنه سيحصل على رسوم توقيع من نادي ريال مدريد أكثر من 100 مليون يورو، والتي سيتم تقسيمها على سنوات عقده الخمس.

أفضل سيارات كليان مبابي قبل تقديمه رسمياً في البرنابيو 9

ما هو رقم قميص مبابي مع ريال مدريد؟

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني أن لاعبه الجديد كيليان مبابي سوف يرتدي القميص رقم 9 مع النادي، ليخلف مواطنه كريم بنزيما والعديد من النجوم والأساطير الذين ارتدوا هذا الرقم في تاريخ النادي الملكي.

ومن ناحية أخرى، من المقرر أن يبدأ مشوار كيليان مبابي وريال مدريد في أولى مبارياته مع مايوركا ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني، والتي سوف تقام منافساته يوم 17 و18 أغسطس.

شاهد أيضًا:

وفي الأخير، نكون قد استعرضنا لكم مجموعة سيارات كيليان مبابي وريال مدريد مع انتقاله إلى النادي الملكي الإسباني، ويمكنكم طرح أسئلتكم في قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيـكم بالرد.

وإلى هنا، فإننا بالطبع تعرفنا على مجموعة سيارات كيليان مبابي، ولمعرفة سيارات لاعبي ريال مدريد اقرأ سيارات لاعبي ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا هل تستحق لقب الأفضل؟

المصادر:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل