إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تهتم العديد من السيدات بالبحث عن أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية 2024، وبالتالي فإنه يمكننا أن نستعرض لكم أفضل السيارات التي تناسب المرأة في السعودية، وتتوفر كذلك بأسعار تنافسية.

أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية 2024 بالأسعار والمواصفات

أفضل سيارات نسائيه رخيصه

وفي البداية، قد تكون عملية البحث عن أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية موديل 2024 من الأمور المرهقة عند البعض، وهذا يرجع لتنوع وانتشار موديلات العلامات التجاريّة في سوق السيارات بالمملكة العربية السعودية، وبالتالي سنحاول تسهيل الأمر.

وفيما يخص أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية 2024 فإنها ليست أمرًا ثابتًا، بل إنها ترجع لاختلاف الأذواق بجانب الأسعار والامكانيات بالطبع، ومن بينهم كلا من سيارة كيا بيكانتو وسوزوكي سويفت وشقيقتها بالينو، فضلا عن سيارة تويوتا رايز وميتسوبيشي سبيس ستار وغيرهم.

وفي هذا الصدد، فإننا في «المربع نت» نستعرض لكم أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية موديل 2024، بجانب استعراض أبرز المواصفات لكل سيارة مع أسعارها وفئاتها المتوفرة لدى الوكيل في المملكة العربية السعودية.

أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية 2024

كيا بيكانتو 2024

وبلا شك تعد كيا بيكانتو 2024 واحدة ضمن أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية، والتي تبدو بمثابة أيقونة شهيرة في فئتها، حيث أنها واحدة من السيارات التي تحمل طابعًا مميزًا وأنيقًا لدى الكثير من عشاق وعاشقات سيارات الهاتشباك.

وتتمتع سيارة كيا بيكانتو الصغيرة بموثوقية كبيرة كحال أغلب سيارات كيا، كما تتميز كذلك بالكفاءة والاعتمادية، فضلا عن أنها تعد واحدة من أرخص سيارات الهاتشباك في السوق السعودي فضلا عن كونها اقتصادية.

ما هي أبرز تجهيزات كيا بيكانتو 2024؟

وتأتي كيا بيكانتو أصغر سيارة في أسطول كيا مع العديد من التجهيزات، حيث تتمتع بمساحة داخلية تسع 5 أفراد، وجاءت مقاعدها بتصميم مريح مكسوّة بالمخمل، وتشمل التجهيزات الآتية:

  • عجلة قيادة متعددة الوظائف مسكوة بالجلد مع تصميم ثلاثي الأذرع.
  • شاشة لمس مقاس 8 بوصات لنظام المعلومات والترفيه.
  • شاشة عدادات مقاس 2.6 بوصة.
  • الشاشة تدعم LCD وبلوتوث.
  • تتوفر بمكيف عادي.
  • تأتي بأماكن مختلفة للتخزين.
  • كما تتوفر مرايا داخلية ذات تعتيم يدوي.

فيما تعتمد سيارة بيكانتو على محرك مكونا من 4 أسطوانات، بسعة 1.2 لتر، ينتج قوة 84 حصانًا، مع عزم 121 نيوتن.متر من الدوران، ومع كفاءة في استهلاك الوقود تبلغ 18.6 كم/ لتر.

ومن أجل الإطلاع على المزيد من مواصفات كيا بيكانتو كاملة من هنا

كم سعر كيا بيكانتو 2024

وفيما يخص سعر كيا بيكانتو 2024 فإنه يأتي من بين أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية، والتي تتوفر في السوق السعودي بفئة واحدة من خلال وكيلها الحصري شركة كيا الجبر، وجاءت كالآتي:

الفئةالسعر
فئة LX 1,2L 56,348 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة
كيا بيكانتو 2024 أفضل سيارات نسائيه رخيصه

تويوتا رايز 2024

وتدخل سيارة تويوتا رايز 2024 من بين أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية، وهي سيارة من فئة الكروس أوفر صغيرة الحجم، وتتمتع بتصميم جذاب وشبابي يناسب المرأة بفضل ملامحها العصرية، فضلا عن مقصورتها ذات التقنيات التكنولوجية الحديثة.

كما تستمد تويوتا رايز 2024 قوتها بمحرك بنزين مكونًا من 3 أسطوانات، بسعة 1.2 لتر، يولد قوة 87 حصانًا، مع عزم أقصى يبلغ 113 نيوتن.متر من الدوران، متصل بناقل حركة CVT، وموجه لـ نظام الجر الأمامي للعجلات، كما تبيغ كفاءة استهلاك الوقود 21.7 كم لتر.

وللمزيد من التفاصيل يمكنك التعرف علي مواصفات تويوتا رايز في السعودية

كم سعر تويوتا رايز 2024 في السعودية؟

وأما عن سعر تويوتا رايز 2024 فإنه يجعها واحدة من أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية، حيث تتوفر لدى شركة عبداللطيف جميل للسيارات بأسعار تنافسية، حيث يبدأ سعرها من 67,045 ريال سعودي، وتأتي بالفئات والأسعار التالية:

الفئةالسعر
تويوتا رايز 2024 فئة XLEتأتي بسعر 67,045 ريال سعودي شامل الضريبة
تويوتا رايز 2024 فئة ليمتدتأتي بسعر  73,715 ريال سعودي شامل الضريبة

شاهد أيضًا:

سوزوكي سويفت 2024

وتأتي سيارة سوزوكي سويفت 2024 من بين أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية، وهي سيارة صغيرة الحجم تنتجها علامة سوزوكي منذ عام 1983 كإصدار تسويقي وتصنيعي لسيارة سوزوكي كولتوس، كما تتوفر في السعودية بفئتين لدى الوكيل.

ومن مميزات سوزوكي سويفت أن تتمتع بتصميم خارجي أنيق ومميز، بداية من المصابيح الأمامية التي تعمل بالـ LED مع إضاءة نهارية من الـ LED أيضًا، فيما تتوفر المرايا الجانبية بخاصيتي الضبط والطيّ الكهربائي مع وجود مؤشرات الانعطاف.

وتعتمد السيارة الهاتشباك سويفت على محرك مكونًا من 4 أسطوانات، سعته اللترية 1.2 لتر، والذي يولد قوة 82 حصانًا، مع عزم 113 نيوتن.متر من الدوران، بجانب كفاءة استهلاك للوقود تبلغ 22.1 كم/ لتر.

ويمكنك الإطلاع على المزيد من مواصفات سوزوكي سويفت كاملة من هنا

كم سعر سوزوكي سويفت 2024 في السعودية؟

وتتوفر سوزوكي سويفت 2024 لدى شركة نجيب أوتو، الوكيل الرسمي للعلامة اليابانية بالمملكة، والذي يجعلها واحدة من أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية 2024، حيث يبدأ سعر سوزوكي سويفت 2024 من 72,450 ريال سعودي.

اسم الفئةسعر سوزوكي سويفت 2024
فئة GLX 72,450 ريال سعودي شامل الضريبة
ألوان وأسعار سوزوكي سويفت 2024 أفضل سيارات نسائيه رخيصه

ميتسوبيشي سبيس ستار 2024

ومن بين أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية تأتي سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار 2024، وهي سيارة هاتشباك من الفئة تحت المدمجة، كما تنتجها ميتسوبيشي بتصميم مميز وشبابي يناسب المرأة بلا شك، فيما تم الكشف عنها للمرة الأولى في عام 2013، وبعدها حصلت على نسخة فيس ليفت في عام 2019 كموديل لعام 2020.

وتتوفر سيارة ميتسوبيشي سبيس ستار في السعودية بمحرك صغير تنفس طبيعي سعته اللترية 1.2 لتر، والذي جاء مكونًا من 3 أسطوانات، كما يمكنه أن يولد قوة 78 حصان، وتعد من السيارات الاقتصادية في استهلاكها للوقود.

ومن مميزات السيارة أنها تتمتع بتصميم خارجي أنيق وشبابي مناسب للنساء، كما يناسب المدن على نحو كبير نظرًا لصغر حجمها، وحصلت أيضًا على ميزات الأمان والسلامة المتقدمة حيث تحظى بموثوقية عالية كأغلب سيارات ميتسوبيشي.

ويمكنك الإطلاع على المزيد من مواصفات ميتسوبيشي سبيس ستار كاملة من هنا

وفيما يتعلق بسعر ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 في السعودية، فإنه يضعها على قائمة أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية، حيث تتوفر لدى شركة العيسائي للسيارات وكيل العلامة بالمملكة، ويبدأ سعرها من 54,950 ريال سعودي.

كما تتوفر ميتسوبيشي سبيس ستار بالأسعار والفئات التالية:

اسم الفئةسعر ميتسوبيشي سبيس ستار 2024
فئة HL54,950 ريال سعودي
السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، وتأتي السيارة بضمان شامل لمدة 3 سنين.
أسعار ميتسوبيشي سبيس ستار 2024 وأفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية

سوزوكي بالينو 2024

واستكمالا لقائمة أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية تأتي سيارة سوزوكي بالينو 2024، والتي كان ظهورها الأول في عام 1995، إلا أن السيارة الهاتشباك اليابانية شهدت مجموعة من التحسينات والتطورات إلى أن وصلت لمظهرها الحالي.

وتتميز سيارة سوزوكي بالينو بهيكلها الخارجي الأكبر قليلًا من شقيقتها سويفت، حيث تتمتع بتصميم أنيق وجذاب يناسب السيدات تمامًا، كما أن مقصورتها تدعم شاشة الترفيه مقاس 9 أو 7 بوصة، مع شاشة العدادات مقاس 4.2 بوصة، فضلا عن النظام الصوتي ذو 6 سماعات، بجانب مكيف الهواء الأوتوماتيكي مع فتحة خلفية.

وتعتمد السيارة في قوتها على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر، كما يولد قوة تصل إلى 103 حصان، مع عزم دوران 138 نيوتن.متر، في حين جاءت بكفاءة استهلاك الوقود تبلغ 19 كم/ لتر، مما يجعل سوزوكي بالينو من بين سيارات الهاتشباك الموفّرة للبنزين.

وبإمكانك الإطلاع على المزيد من مواصفات سوزوكي بالينو كاملة من هنا

كم سعر سوزوكي بالينو 2024؟

ويعد سعر سوزوكي بالينو ضمن أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية 2024 على النحو التالي:

اسم الفئةسعر سوزوكي بالينو 2024
بالينو ِGL Wheel Cover58,650 ريال سعودي
بالينو GL PLUS Alloy61,525 ريال سعودي
بالينو AT GLX Alloy64,975 ريال سعودي
سعر سوزوكي بالينو 2024 وأفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية

وفي الأخير، نكون قد تعرفنا على أفضل سيارات نسائيه رخيصه في السعودية 2024، مع استعراض أسعارها وفئاتها المتوفرة في المملكة لدى الوكلاء وأبرز مميزاتها، وبإمكانكم طرح أسئلتكم من خلال قسم أسئلة وأجوبة وسنوافيكم بالرد.

كيا الجبر
تويوتا السعودية
ميتسوبيشي السعودية
سوزوكي نجيب أوتو

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول