إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالحديث عن أكثر سيارات الاس يو في مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، نجد قائمة طويلة ومميزة من سيارات الاس يو في الأكثر انتشارًا وشهرة داخل المملكة، كما نجد أن سيارات تويوتا اليابانية تستحوذ على القائمة، وعلى رأس القائمة الاس يو في تويوتا لاندكروزر.

أكثر سيارات الاس يو في مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول من 2024 1

ما هي أكثر سيارات الاس يو في مبيعًا في السعودية 2024؟

في هذه المقالة نسلط الضوء على أكثر سيارات الاس يو في مبيعًا في السعودية في الفترة من يناير وحتى يونيو من العام الجاري 2024، وهي كالتالي:

في صدارة القائمة جاءت الاس يو في اليابانية تويوتا لاندكروزر والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 7,496 سيارة، يليها في المركز الثاني تويوتا راف فور بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 6,791 سيارة.

وفي المركز الثالث جاءت سيارة الاس يو في العائلية تويوتا فورتشنر والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 5,819 سيارة، يليها في المركز الرابع الاس يو في اليابانية نيسان اكس تريل والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 5,671 سيارة.

ومن ثم حصلت الاس يو في نيسان باترول على المركز الخامس بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 3,472 سيارة، ويليها في المركز السادس تويوتا هايلاندر والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 2,803 سيارة.

وعن المركز السابع بالقائمة جاءت الاس يو في الأمريكية شفروليه تاهو بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 2,266 سيارة، ومن ثم جاءت سيارة الاس يو في الكورية الجنوبية هيونداي سنتافي في المركز الثامن وقد سجلت معدل مبيعات بلغ 1,621 سيارة.

للإطلاع على أكثر سيارات سيدان مبيعًا خلال النصف الأول من 2024 في السعودية بالأرقام

وفي المركز التاسع جاءت سيارة الاس يو في اليابانية مازدا CX-90 والتي سجلت معدل مبيعات بلع 1,573 سيارة، ويليها في المركز العاشر والأخير سيارة الاس يو في الأمريكية جمس يوكن بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 1,509 سيارة.

شاهد أيضًا:

المصدر: 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول