إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالحديث عن أكثر سيارات تويوتا مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول من 2024، نجد قائمة مميزة من السيارات متنوعة الفئات والأحجام ما بين السيدان والاس يو في والبيك اب.

وتُعد تويوتا علامة تجارية مُهيمنة في السوق السعودي للسيارات، حيث تحتل السيارات اليابانية مكانة بارزة بين المستهلكين، وتأكيدًا على ذلك، نجد أن سيارات تويوتا تُشكل نسبة كبيرة من المبيعات في المملكة العربية السعودية، خاصة في النصف الأول من عام 2024، حيث حققت تويوتا خلال تلك الفترة السابقة معدل مبيعات بلغ 104,090 سيارة.

أكثر سيارات تويوتا مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول من عام 2024

أكثر سيارات تويوتا مبيعًا في السعودية 2024

في السطور التالية نستعرض لكم قائمة أكثر سيارات تويوتا مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول من عام 2024 الجاري، والتي تصدرتها السيدان المميزة تويوتا كامري:

في صدارة القائمة كما ذكرنا سابقًا السيدان تويوتا كامري بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 21,337 سيارة، يليها في المركز الثاني السيدان تويوتا يارس والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 29,448 سيارة.

وفي المركز الثالث جاءت البيك اب تويوتا هايلكس بمعدل مبيعات بلغ 13,351 سيارة، يليها في المركز الرابع بالقائمة السيدان الأكثر مبيعًا في تاريخ العلامة اليابانية وهي تويوتا كورولا وقد سجلت معدل مبيعات بلغ 8,585 سيارة.

وعن المركز الخامس بالقائمة فقد حصلت عليه سيارة البيك اب المتميزة تويوتا لاندكروزر بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 7,571 سيارة، يليها في المركز السادس الاس يو في تويوتا راف فور بمعدل مبيعات بلغ 6,859 سيارة، وفي المركز السابع والأخير بالقائمة فقد حصلت عليه سيارة الاس يو في العائلية تويوتا فورتشنر بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 5,878 سيارة.

شاهد أيضًا:

المصدر: 1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول