انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالحديث عن أكثر سيارات سيدان مبيعًا خلال النصف الأول من عام 2024 في السعودية، نجد قائمة طويلة ومميزة من السيارات السيدان التي تتمتع بشهرة وانتشار كبيرة في السوق السعودي.

وبرغم التغيرات الملحوظة في سوق السيارات في السعودية مع ازدياد شعبية السيارات الاس يو في، إلا أن سيارات السيدان تبقى خيارًا جذابًا للعديد من السائقين، وتلعب دورًا رئيسيًا في سوق السيارات المحلي.

أكثر سيارات سيدان مبيعًا في 2024

أكثر سيارات سيدان مبيعًا في السعودية 2024

في هذه المقالة، سنتطرق إلى عالم سيارات السيدان في السعودية، ونستعرض قائمة بأكثر السيارات مبيعًا خلال النصف الأول من عام 2024، وهي كالتالي:

في صدارة القائمة جاءت السيدان اليابانية تويوتا كامري والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 21,337 سيارة، يليها في المركز الثاني اليابانية تويوتا يارس بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 20,448 سيارة.

أكثر سيارات سيدان مبيعًا
أكثر سيارات سيدان مبيعًا

وفي المركز الثالث بالقائمة جاءت السيدان الكورية هيونداي أكسنت بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 17,264 سيارة، يليها في المركز الرابع بالقائمة السيدان الكورية هيونداي إلنترا بمعدل مبيعات بلغ 10,895 سيارة.

أكثر سيارات سيدان مبيعًا

وعن المركز الخامس فقد حصلت عليه سيارة السيدان اليابانية سوزوكي دزاير بمعدل مبيعات بلغ 9,511 سيارة، يليها في المركز السادس السيدان الكورية كيا بيجاس والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 9,244 سيارة.

مواصفات كيا بيجاس فل كامل 2024 - 2025 في السعودية مع سعر السيارة والصور

يليها في المركز السابع سيارة السيدان اليابانية تويوتا كورولا والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 8,585 سيارة، ومن ثم جاءت سيارة السيدان اليابانية نيسان صني في المركز الثامن بالقائمة بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 7,258 سيارة.

للإطلاع على أكثر سيارات سيدان مبيعًا خلال سنة 2023 في المملكة العربية السعودية بالأرقام

أكثر سيارات سيدان مبيعًا خلال النصف الأول من 2024 في السعودية بالأرقام 1

وفي المركز التاسع قبل الأخير جاءت سيارة السيدان الأمريكية فورد تورس والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 5,938 سيارة، يليها في المركز العاشر والأخير سيارة السيدان الصينية جيلى ايمجراند والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 5,689 سيارة.

فئات فورد تورس 2023

شاهد أيضًا:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها