انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالحديث عن أكثر سيارات كروس أوفر مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، نجد قائمة طويلة ومميزة من السيارات متنوعة العلامات التجارية والأكثر شهرة وأنتشارًا في السعودية، وعلى رأسها الكروس أوفر الأمريكية فورد تيريتوري.

أكثر سيارات كروس أوفر مبيعًا خلال النصف الأول من 2024 في السعودية 1

أكثر سيارات كروس أوفر مبيعًا في السعودية 2024

في هذه المقالة نستعرض لكم قائمة تضم 10 من أكثر سيارات كروس أوفر مبيعًا في النصف الأول من العام الجاري 2024 داخل السوق السعودي، وهي كالتالي:

أكثر سيارات كروس أوفر مبيعًا
أكثر سيارات كروس أوفر مبيعًا

في صدارة القائمة كما ذكرنا مُسبقًا، جاءت الكروس أوفر الأمريكية فورد تيريتوري بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 7,407 سيارة، يليها في المركز الثاني الكروس أوفر الكورية الجنوبية هيونداي كريتا والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 6,791 سيارة.

أكثر سيارات كروس أوفر مبيعًا

في المركز الثالث جاءت اليابانية تويوتا أفانزا والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 5,125 سيارة، يليها في المركز الرابع بالقائمة الكورية كيا سيلتوس بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 4,099 سيارة.

أكثر سيارات كروس أوفر مبيعًا

وعن المركز الخامس بالقائمة جاءت تويوتا رايز والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 3,920 سيارة، ومن ثم حصلت تويوتا اوربان كروز على المركز السادس بالقائمة بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 3,572 سيارة.

أكثر سيارات كروس أوفر مبيعًا

يليها في المركز السابع الصينية هافال جوليان بمعدل مبيعات بلغ 3,184 سيارة، يليها في المركز الثامن بالقائمة الصينية شانجان CS35 بلس بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 3,171 سيارة.

للإطلاع على أكثر سيارات كروس أوفر مبيعاً خلال الربع الأول من 2024 في السعودية

ارخص سيارات جيلي سيارة كولراي 4

وفي المركز التاسع قبل الأخير جاءت الصينية جيلي كولراي بمعدل مبيعات بلغ 3,109 سيارة، يليها في المركز العاشر والأخير الكورية الجنوبية هيونداي فينيو بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 3,041 سيارة.

شاهد أيضًا:

المصدر: 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول