انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالحديث عن أكثر سيارات يابانية مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، نجد قائمة طويلة ومميزة من السيارات الأكثر شهرة وانتشارًا داخل السوق السعودي وتتوفر بفئات وأسعار متنوعة لدى عدد من الوكلاء المميزين بالمملكة.

في هذه المقالة نُسلط الضوء على أكثر سيارات يابانية مبيعًا في المملكة العربية السعودية خلال النصف الأول من عام 2024، وقد تصدرت السيدان الرياضية تويوتا كامري تلك القائمة، كما استحوذت سيارات تويوتا اليابانية القائمة بعدد من السيارات المتنوعة والمنتشرة في السوق السعودية عند وكيلها شركة عبداللطيف جميل للسيارات.

أكثر سيارات يابانية مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول من عام 2024 بالأرقام 1

أكثر سيارات يابانية مبيعًا في السعودية 2024

كما ذكرنا مسبقًا، حصلت السيدان اليابانية تويوتا كامري على صدارة القائمة بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 21,337 سيارة، يليها في المركز الثاني بالقائمة سيارة السيدان تويوتا يارس والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 20,448 سيارة.

أكثر سيارات يابانية مبيعًا
أكثر سيارات يابانية مبيعًا

ومن ثم حصلت تويوتا كورولا السيدان الأكثر مبيعًا في أسطول تويوتا على مدى تاريخها في المركز الثالث بالقائمة وقد سجلت معدل مبيعات بلغ 8,585 سيارة، يليها في المركز الرابع بالقائمة سيارة الاس يو في تويوتا لاندكروزر بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 7,571 سيارة.

تويوتا كورولا 2024 ارخص سيارات تويوتا هايبرد 2024 - 2025

وفي المركز الخامس بالقائمة جاءت سيارة السيدان اليابانية نيسان صني بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 7,258 سيارة، يليها في المركز السادس سيارة الاس يو في تويوتا راف فور وقد سجلت معدل مبيعات بلغ 6,859 سيارة.

أكثر سيارات يابانية مبيعًا

وعن المركز السابع فقد حصلت عليه سيارة الاس يو في العائلية تويوتا فورتشنر بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 5,878 سيارة، يليها في المركز الثامن بالقائمة سيارة الاس يو في نيسان اكس تريل وقد سجلت هي الأخرى معدل بلغ 5,728 سيارة.

تويوتا رايز 2024 اصغر سيارة تويوتا جيب في السعودية

للإطلاع على أكثر سيارات يابانية مبيعًا في السعودية 2023.. بالأرقام “تويوتا تُهيمن وكامري لازالت تُسيطر”

وفي المركز التاسع قبل الأخر جاءت تويوتا افانزا بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 4,706 سيارة، يليها في المركز العاشر والأخير سيارة الاس يو في تويوتا رايز وقد حصلت على معدل مبيعات بلغ 3,599 سيارة.

شاهد أيضًا:

المصدر: 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول