إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بالحديث عن أكثر سيارات SUV كورية مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، نجد قائمة طويلة ومميزة من السيارات متنوعة الأحجام، تتصدرها سيارة الـ SUV كيا سبورتاج.

أكثر سيارات SUV كورية مبيعًا

أكثر سيارات SUV كورية مبيعًا في السعودية 2024

في هذه المقالة نستعرض لكم 8 من أكثر سيارات SUV كورية مبيعًا في السوق السعودية خلال النصف الأول من العام الجاري 2024، وهي كالتالي:

في صدارة القائمة كما ذكرنا مسبقًا تأتي كيا سبورتاج الشهيرة بمعدل مبيعات بلغ 2,628 سيارة، يليها في المركز الثاني بالقائمة تأتي هيونداي توسان بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 2,554 سيارة.

أما عن المركز الثالث بالقائمة فتأتي الـ SUV الكورية هيونداي سنتافي والتي سجلت معدل مبيعات بلغ 1,638 سيارة، يليها في المركز الرابع بالقائمة الـ SUV الفاخرة جينيسيس GV70 وقد سجلت معدل مبيعات بلغ 592 سيارة.

وفي المركز الخامس تأتي كيا تيلورايد بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 426 سيارة، يليها في المركز السادس بالقائمة الـ SUV كيا سورينتو وقد سجلت معدل مبيعات بلغ 415 سيارة.

اقرأ أيضًا: أكثر سيارات كورية مبيعًا في السعودية خلال النصف الأول من عام 2024 بالأرقام

وفي المركز السابع قبل الأخير جاءت الـ SUV الكورية هيونداي باليسيد بعد أن سجلت معدل مبيعات بلغ 384 سيارة، يليها في المركز الثامن والأخير الـ SUV الفاخرة جينيسيس GV80 وقد سجلت معدل مبيعات بلغ 369 سيارة.

شاهد أيضًا:

المصدر: 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها