انضم لأكثر من 10M+ متابع
”أمانة الشرقية” تبحث الية إغلاق بعض شوارع الدمام بهدف تطويرها وإعادة الإصلاح 1

المربع نت – بحسب صحيفة ”عكاظ”  ناقشت أمانة الشرقية، ممثلة في وكالة التعمير والمشاريع، أمس (الخميس)، المشاريع التي تحتاج إلى تصاريح من إدارة المرور والتنسيق معها، وذلك خلال اجتماعها الخامس لمناقشة إغلاق بعض الشوارع بالدمام، بحضور أمين المنطقة المهندس فهد الجبير وعدد من المسؤولين والجهات ذات العلاقة. وبحث الاجتماع تطوير شوارع الأمير محمد بن فهد (من شارع الملك عبدالعزيز إلى شارع الخليج العربي)، والأمير محمد بن فهد في ما يخص أعمال الصيانة من شارع فاطمة الزهراء إلى طريق الملك عبدالعزيز، والشارع التاسع من طريق الملك فهد إلى شارع الأمير مشعل، وشارع الملك سعود من تقاطع الجبيل إلى تقاطع عمر بن الخطاب، وإغلاقها جزئيا.

 كما ناقش المجتمعون إغلاق طريق الأمير فيصل بن فهد (الخبر) من شارع الملك سعود إلى كوبري الجامعة كليا، وإغلاق نفق الخليفة عمر بن الخطاب بالاتجاهين جزئيا لمدة أسبوعين، وعدد من الشوارع الأخرى.
وشدد الاجتماع على التنسيق مع الشركة السعودية للكهرباء والإدارة العامة للطرق والنقل في الخبر لتنفيذ أعمال كشط وصيانة الشوارع واستبدال الإنارة، والتنسيق مع مديرية المياه لإنهاء مشاريع المصلحة بحي الروابي وإنهاء مشاريع مخططات العزيزية.
301
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل