انضم لأكثر من 10M+ متابع
أولى المعلومات عن فورد موستنج 2022 الجيل القادم 4

المربع نت – فورد موستنج ستدخل جيلها الجديد في 2022 وقد أشارت تقارير أن السيارة العضلية ستكون مزودة بأول مولد طاقة هجين في تاريخها، ضمن خطط فورد لطرح 18 موديل هجين وكهربائي بالكامل بحلول 2022.

وتأمل فورد في البناء على نجاح الجيل الحالي المنطلق من 2015، والذي حافظ على لقب الكوبيه الرياضية الأكثر مبيعاً في العالم لخمسة أعوام على التوالي، مع نجاح خاص في أوروبا التي تم بيع 55,000 نسخة فيها في الأعوام الخمسة الأخيرة، وهي أرقام غير مسبوقة.

أولى المعلومات عن فورد موستنج 2022 الجيل القادم 1

والآن مع تقديم موستنج ماخ اي كروس اوفر، انتقل تركيز فورد إلى موستنج كوبيه القياسية والكشف، وتنوي فورد الاستمرار مع محرك V8 المحبوب لموستنج ولكن مع توليد كهربائي لتخفيف استهلاك الوقود، وهو ما رأيناه مفصلاً في براءة اختراع سابقة لفورد من 2017.

السيارة ستكون بنظام دفع رباعي، مع توفر وضعية بيئية تسمح بغلق المحرك والاكتفاء بالبطارية الكهربائية في حالة الاستخدام المنخفض وكون البطارية مشحونة بدرجة مرتفعة.. كما أن نعلم أن موستنج القادمة ستعتمد على نفس منصة اكسبلورر ولينكون افياتور.

السؤال هنا، هل ستستمر فورد بتقديم نسخة V8 بترولية صافية لموستنج أم ستقتصر على النسخة الهجينة؟.. لن نتأكد من هذا قبل بعض الوقت.

أولى المعلومات عن فورد موستنج 2022 الجيل القادم 2 أولى المعلومات عن فورد موستنج 2022 الجيل القادم 3

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل