انضم لأكثر من 10M+ متابع
إعلان فيلم فاست X ينطلق رسمياً بالمزيد من سباقات التسارع و المجازفات الشيقة 1

المربع نت – ظهر الإعلان الدعائي للجزء العاشر من سلسلة أفلام فاست آند فيوريس والذي يُدعى “Fast X”، ونشاهد في الإعلان التشويقي الكثير من المشاهد المثيرة مع العديد من سباقات التسارع مثل الأجزاء الأولى من السلسلة.

أشار الممثل فان ديزل لهوليوود ريبورتر أن الجزء الجديد يحتوى على المزيد من السباقات التي ساهمت في وصول سلسلة الأفلام إلى النجاح الكبير الحالي، حيث نشاهد في الإعلان الدعائي للفيلم العديد من المشاهد التي تضمن سباقات الشوارع مثل الأفلام في بداية السلسلة الشهيرة.

فاست X

يتمحور الإعلان الجديد لفيلم فاست X حول ظهور الممثل الجديد في السلسلة جيسون موموا، والذي يخبر فان ديزل عن أنه يخطط لكسر الرابط الشديد لعائلته، بعد أن أجبر على فقدان عائلته بسبب فان ديزل أثناء أحداث فيلم فاست فايف والذي وقعت أحداثه في البرازيل والذي تم عرضه في دور العرض في عام 2011.

نشاهد في الإعلان الدعائي المزيد من المشاهد المثيرة للمجازفات الشيقة بالسيارات ومشاهد القتال المتعددة بالإضافة إلى سباقات التسارع الشهيرة لهذه السلسلة من الأفلام، بالإضافة إلى ظهور العديد من السيارات المميزة مثل دودج تشارجر هيلكات، وألفا روميو جوليا جي تي البرتقالية، ونيسان Z الكلاسيكية، وشيفروليه إمبالا، والعديد من السيارات المعدلة الأخرى والفريدة.

فاست X

ويضم الفيلم العديد من أبطال الأفلام السابقة حيث يعرض العائلة التي كونها دومينيك توريتو، ومحاولات تفكيك هذه العائلة في الجزء الجديد، وسوف يصل الفيلم إلى دور العرض العالمي في 19 مايو القادم.

يمكنك مشاهدة الإعلان الدعائي في الفيديو التالي.

فاست X فاست X فاست X

المصدر: هوليوود ريبورتر

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل