إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قدمت شركة إيفيراتي البريطانية العديد من التعديلات لتحويل السيارات الكلاسيكية للعمل بالطاقة الكهربائية بدلاً من محركات الاحتراق الداخلي، وبدأت الشركة بتوسيع تشكيلتها مع رينج روفر كلاسيك و لاندروفر ديفندر و IIA.

وتوفر الشركة العديد من الطرازات الأخرى مثل سيارات بورش 911 الكلاسيكية و مرسيدس بنز SL W113، وأضافت الآن شركة إيفيراتي الخيارات الجديدة من طرازات لاند روفر الكلاسيكية، وتقدم الشركة الإنجليزية السيارات بعد تجديدها بالكامل من قبل المتخصصين وفقاً لأعلى معايير الجودة.

 إيفيراتي لاندروفر الكهربائية

تبدأ إيفيراتي بتجديد السيارة بالكامل مع تثبيت المحركات الكهربائية والتي تتوافق مع شروط الأمن والسلامة، مع ناقل حركة أحادي السرعة وحزمة من البطاريات، مع مراعاة نسبة توزيع الوزن للحصول على أفضل ثبات واستقرار على الطرق السريعة، وتوفر إيفيراتي إمكانية إعادة تحويل السيارة للعمل بمحركات الاحتراق مجدداً.

تأتي جميع سيارات إيفيراتي بمواد داخلية فاخر مصنعة من مواد مستدامة وصديقة للبيئة، وتتعاون مع شركات متخصصة في تصنيع قطع مقصورة القيادة لتركيب الأجهزة الحديثة مع الحفاظ على التصميم الأصلي للسيارة بدون تعديلات تؤثر على التصميم الكلاسيكي.

إيفيراتي البريطانية تقدم نسخ كهربائية عصرية من سيارات لاندروفر الكلاسيكية 1

إيفيراتي البريطانية تقدم نسخ كهربائية عصرية من سيارات لاندروفر الكلاسيكية

مواصفات إيفيراتي لاندروفر الكهربائية

لم تكشف شركة إيفيراتي عن خيارات منظومة الحركة الكهربائية، ولكن كشفت عن مواصفات إحدى النسخ المقدمة من لاندروفر IIA الكلاسيكية بصندوق بيك أ خلفي، والتي حصلت على محرك كهربائي بقوة 150 حصان مع 300 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 96 ساعة في 13 ثانية، وتحقق مدى حركة 240 كيلومتر بفضل حصولها على بطارية 60 كيلووات/ ساعة.

تتوفر حزمة التعديلات لطراز لاندروفر IIA بسعر يبدأ من 160 ألف جنيه إسترليني (730 ألف ريال)، وتقدم لاندروفر ديفندر بسعر يبدأ من 185 ألف جنيه إسترليني (844 ألف ريال)، وتأتي رينج روفر كلاسيك بسعر يبدأ من 230 ألف جنيه إسترليني (مليون ريال)، لا تشمل هذه الأسعار سعر السيارة نفسها وتعد قيمة حزمة التعديلات وتجديد السيارة فقط.

 إيفيراتي لاندروفر الكهربائية إيفيراتي البريطانية تقدم نسخ كهربائية عصرية من سيارات لاندروفر الكلاسيكية 2 إيفيراتي البريطانية تقدم نسخ كهربائية عصرية من سيارات لاندروفر الكلاسيكية 3 إيفيراتي البريطانية تقدم نسخ كهربائية عصرية من سيارات لاندروفر الكلاسيكية 4 إيفيراتي البريطانية تقدم نسخ كهربائية عصرية من سيارات لاندروفر الكلاسيكية 5  إيفيراتي لاندروفر الكهربائية  إيفيراتي لاندروفر الكهربائية  إيفيراتي لاندروفر الكهربائية  إيفيراتي لاندروفر الكهربائية إيفيراتي البريطانية تقدم نسخ كهربائية عصرية من سيارات لاندروفر الكلاسيكية 6

المصدر: إيفيراتي

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول