إنضم لأكثر من 10M+ متابع
احتراق سيارة مرسيدس AMG وان هايبركار بسعر 10.1 مليون دولار أثناء توصيلها للعميل!

المربع نت – بدأت مرسيدس اخيراً بإنتاج سيارة AMG وان هايبركار في نهاية العام الماضي بعد تأخر عملية الإنتاج والتسليم للعملاء لعدة أعوام بسبب عقبات متعددة في رحلة التطوير.. وتنوي العلامة بناء 275 نسخة فحسب من السيارة الحصرية، ولكن احترقت نسخة من السيارة بالكامل للأسف قبل تسليمها الوشيك لعميلها كما ترون في الصور المرفقة.

ووضحت مرسيدس أنها تحقق في سبب الحادث المؤسف، ويبدو أن البطارية الكهربائية هي السبب فيما حدث، ولكن تقارير أخرى تشير إلى أن النيران ربما بدأت في مكابح الشاحنة التي كنت تنقل الهايبركار النادرة.

احتراق سيارة مرسيدس AMG وان هايبركار بسعر 10.1 مليون دولار أثناء توصيلها للعميل! 1

وسارعت قوات إطفاء الحريق لموقع اشتعال السيارة ولكن تفحمت السيارة بالكامل قبل وصولهم بدقائق، ولم يصب أحد بأذى.. ولا أمل في استعادة أو صيانة السيارة أو محركها 1.6 لتر 6 سلندر هايبرد.

محرك فورمولا 1

جدير بالذكر أن مرسيدس تقوم بتجميع المحرك المعقد بتقنيات مستوحاة من فورمولا 1 في مصنعها البريطاني، وهو نفس المصنع الذي يقوم بتجميع وإنتاج محركات فورمولا 1 لفريق مرسيدس.

ونذكر القراء أن قوة المحرك الهجين تصل إلى 1049 حصان، ما يسمح بتسارع الهايبركار من السكون إلى 100 كم\س في 2.9 ثانية بسرعة قصوى 352 كم\س، ويبلغ سعر السيارة 2.7 مليون دولار – 10.1 مليون ريال.

احتراق سيارة مرسيدس AMG وان هايبركار بسعر 10.1 مليون دولار أثناء توصيلها للعميل! 2 احتراق سيارة مرسيدس AMG وان هايبركار بسعر 10.1 مليون دولار أثناء توصيلها للعميل! 3

المصدر: The Sun

شاهد أيضاً:

 

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول