انضم لأكثر من 10M+ متابع
اختر مواصفات مكلارين 600LT سوبركار التي تليق بك عبر هذا الموقع الإلكتروني 8

المربع نت – أطلقت مكلارين نظام تصميم إلكتروني يسمح لمتابعي الشركة باختيار مواصفات موديل 600LT الجديد حسب رغباتهم الشخصية.

السوبركار الجديدة لمكلارين حصلت على محرك تيربو مزدوج محسن سعة 3.8 لتر بثمان سلندرات بقوة 592 حصان وعزم دوران 620 نيوتن.متر، بينما تزن السيارة 1,247 كيلوجرام فحسب، ما يعني أن نسبة القوة للوزن هي 474 حصان لكل طن.

كما هو متوقع، أداء 600LT مثير للإعجاب، بتسارع من الصفر إلى 100 كلم\س في 2.9 ثانية، بينما تتسارع السيارة إلى 200 كلم\س في 8.2 ثانية فحسب، بسرعة قصوى عند 328 كلم\س.

ربما أهم الخيارات المتوفرة لمكلارين الجديدة هي حزم Clubsport و Clubsport Pro، والتي تضيف مقاعد سباق خفيفة من ألياف الكربون، مع استخدام الألياف الكربونية بشكل مكثف للدواسات والسقف، ومسامير مقود من التيتانيوم وغيرهم.

يوجد العديد من ألوان الطلاء للاختيار بينها، مع إمكانية إضافة لمسات كربونية كذلك على الخارجية.. ويمكنكم الاطلاع على البرنامج واختباره بأنفسكم في هذا الرابط.

اختر مواصفات مكلارين 600LT سوبركار التي تليق بك عبر هذا الموقع الإلكتروني 1 اختر مواصفات مكلارين 600LT سوبركار التي تليق بك عبر هذا الموقع الإلكتروني 2 اختر مواصفات مكلارين 600LT سوبركار التي تليق بك عبر هذا الموقع الإلكتروني 3 اختر مواصفات مكلارين 600LT سوبركار التي تليق بك عبر هذا الموقع الإلكتروني 4 اختر مواصفات مكلارين 600LT سوبركار التي تليق بك عبر هذا الموقع الإلكتروني 5 اختر مواصفات مكلارين 600LT سوبركار التي تليق بك عبر هذا الموقع الإلكتروني 6 اختر مواصفات مكلارين 600LT سوبركار التي تليق بك عبر هذا الموقع الإلكتروني 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل