انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يريد البعض معرفة ارخص سيارة جيب في السعودية، وعلى وجه الخصوص بالبحث عن جيب رانجلر بموديل 2024 بطرحها من قِبل الصانع الأمريكي في الأسواق، حيث إن هذه العلامة تحظى بشهرة واسعة على مستوى العالم، ومن هذا المُنطلق جاءت السيارة بالاستناد إلى تجهيزات من شأنها دعم تجربة القيادة.

ارخص سيارة جيب في السعودية: إليك رانجلر 2024 بالمواصفات والأسعار

ارخص سيارة جيب في السعودية

تنضم شركة جيب إلى قائمة الشركات الأمريكية العاملة في قطاع السيارات، وهي تابعة لمجموعة ستيلانتس، ومع متابعة تاريخ جيب يتضح كونها صنعت السيارات الخاصة للجيش الأمريكي، وبعد ذلك تحولت بإنتاجها عن طريق طرح السيارات المدنية.

يبحث البعض عن ارخص سيارة جيب في السعودية، وبالنظر إلى جيب رانجلر 2024 فهي موجودة بأكثر من فئة بما يؤدي إلى عدم التطابق التام على مستوى التجهيزات، ولكن بشكل عام هي عبارة عن سلسلة من الدفع الرباعي.

حرصت العلامة الأمريكية على وضع لمساتها سواء على مستوى الإمكانيات أو جوانب التصميم، وفي هذا الإطار خلال البحث عن ارخص سيارة جيب في السعودية يكشف لكم موقع «المربع نت» بالمقالة عن جيب رانجلر 2024، من حيث بيان صور السيارة وبالإضافة إلى مواصفاتها والفئات مع الأسعار.

جيب رانجلر 2024

نبدأ الحديث حول موضوع ارخص سيارة جيب في السعودية بذكر عناصر التصميم الخارجي، مع مُلاحظة التصميم الذي يحتوي على شبكة بالجهة الأمامية وهي بعدد 7 فتحات، وهذه الشبك مُحدثة بالاستناد للتصميم الذي تميز به الإصدار السنوي العشرين من جيب روبيكون.

كيف تبدو جيب رانجلر 2024 من الخارج؟

يتبيّن في جيب رانجلر 2024 أن الشبك الأمامي بعدد 7 أضلع، وبالاتجاه ناحية العجلات فهي من ضمن أوجه الاختلافات، وعلى سبيل المثال قد ترتكز السيارة على عجلات من الألومنيوم بمقاس 17 بوصة بلون أسود والتي تكون موجودة في فئة “سبورت S” مع اختيارين آخرين ونعرضمها على النحو التالي:

  • الارتكاز على عجلات ذات مقاس 18 بوصة بلون رمادي ” في فئة صحاري”.
  • ارتكاز السيارة على عجلات ألومنيوم مقاسها 17 بوصة سوداء مطلية “موجودة في فئة روبيكون”.

التصميم الخارجي في جيب رانجلر 2024

يُلاحظ في ارخص سيارة جيب في السعودية رانجلر 2024 العثور على اختيارات للتخصيص، وهذا ما ينطبق على تجهيز فتحة السقف بما يعزز من دخول الضوء الطبيعي للمقصورة، كما أن السقف ذاته يتوفر بأكثر من اختيار لكي ينتقي كل فرد المناسب له، ونذكر اختيارات السقف بالنقطا التالية:

  • السقف الصلب المُكون من 3 قطع فريدوم توب، ويحمل نفس لون هيكل السيارة.
  • السقف المُقفل والأبواب المفتوحة.
  • السقف المُقفل مع الأبواب المُقفلة.
  • السقف الكهربائي سكاي وان تاتش.
  • فتحة السقف “صنرايدر” بلون أسود للسقف.
  • السقف الصلب من 3 قطع فريدوم توب ولكن بلون أسود.
  • فتحة السقف “صنرايدر” بلون الهكيل للسقف الصلب.

شاهد أيضاً: جيب رانجلر 2021 تعرف على اهم المعلومات والاسعار

ما هي ألوان جيب رانجلر 2024؟

تندرج الألوان تحت قائمة الرغبات التي قد تختلف من شخص إلى آخر، وهنا جاءت السيارة بأكثر من اختيار بما يتضمن اللون الأسود، والأزرق، والأبيض، والأصفر، ونُرفق العرض التوضيحي لكل لون من ألوان جيب رانجلر 2024 على النحو التالي:

ألوان جيب رانجلر 2024

مقصورة جيب رانجلر 2024

نستكمل الحديث حول ارخص سيارة جيب في السعودية بالدخول إلى المقصورة، ومن أبرز الأشياء المُتوفرة في جيب رانجلر 2024 المقاعد بتعديل كهربائي 12 اتجاه، بما يعزز من ضبط المقاعد حسب احتياجات وتفضيلات كل شخص.

ما هي تقنيات جيب رانجلر 2024؟

هناك الدعم لنظام يوكونيكت 5 مع ذهاب الصانع الأمريكي لاعتبار شاشة الترفيه العاملة باللمس الأكبر في الفئة الخاصة بها، وعلى وجه الخصوص تتزود جيب رانجلر 2024 بشاشة مقاسها 12.3 بوصة.

هذه الشاشة السابق ذكرها مُتوفرة على نحو قياسي، حيث مع اختلاف الفئات بطبيعة الحال قد لا تتطابق كافة التجهيزات، وبالانتقال إلى جانب شاشة العدادات في ارخص سيارة جيب في السعودية فالشاشة رقمية ذات مقاس 7 بوصة، وتعرض البيانات كالسرعة.

أنظمة الأمن والحماية في جيب رانجلر 2024

تُعد الحاجة إلى الأمان من الأشياء الضرورية عند تناول قيادة السيارات، وبالوقوف على هذه السيارة قامت “جيب” بالاعتماد على بعض التقنيات والوسائل لدعم الحماية، وفي البداية هناك الوسائد الهوائية الستارية الجانبية.

ومن المعروف أن للوسائد الدوري الفعال في التقليل من خطر الإصابة عند حدوث التصادم، أو العمل على تفادي الأثر السلبي الذي ينتج عن الاصطدام، وبعرض ارخص سيارة جيب في السعودية يُمكن الإشارة إلى مجموعة من أنظمة السلامة بالنقاط التالية:

  • المصابيح بالجهة الأمامية تلقائية عالية الشُعاع.
  • حساسات الركن الخلفية.
  • كاميرا للرؤية الخلفية.
  • هناك إطار الأمان من الفولاذ عالي القوة.
  • نظام تنبيهي بشأن التصادم الأمامي.
  • فرامل الطوارئ النشطة.
  • مثبت سرعة مرن.
  • نظام  الكشف عن المنطقة العمياء.

جيب رانجلر 2024 كم حصان؟

يكثر البحث عن مواصفات الأداء خلال تناول سيارات الدفع الرباعي، حيث إنها تكون أكثر مُلائمة للسير على الطرق الوعرة أو التضاريس الصعبة، وبتناول إنتاج الصانع الأمريكي فهو لديه التواجد القوي في هذا التصنيف، وبالنسبة إلى جيب رانجلر 2024 تتزود بمحرك هيمي مُكون من 8 أسطوانات وبسعة 6.4 لتر.

يعمل المحرك السابق ذكره على توليد قوة 470 حصان مع عزم دوران يبلغ 637 نيوتن. متر، وهذا مع ناقل حركة بعدد 8 سرعات، ويوصل القوة لنظام الدفع الرباعي للعجلات “4WD”.

كم أسعار جيب رانجلر 2024 في السعودية؟

يتبيّن أن امتلاك كافة سيارات جيب بواسطة الوكيل المُعتمد في لمملكة العربية السعودية “شركة بترومين”، وفيما يرتبط بالأسعار فهي ليست واحدة بطبيعة الحال نظراً لوجود أكثر من فئة للسيارة.

اقرأ أيضاً: مواصفات جيب جراند شيروكي صفين 2023 مع عرض أسعار الفئات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات ستيلانتيس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

يقوم كل شخص بالتوجه ناحية الفئة الأكثر توافقاً معه بناءاً على طبيعة الاحتياجات والتفضيلات، وبذكر ارخص سيارة جيب في السعودية، وأسعار جيب رانجلر 2024، فهي غير مذكورة على الموقع الإلكتروني الرسمي للوكيل، ولذلك يُمكن التواصل معه للوقوف على كل فئة بأحدث سعر لها.

يُمكن الاستدلال على أسعار السيارات من خلال الموديلات الأخرى، أي من المُحتمل مساعدة أسعار جيب رانجلر 2023 في وضع المتوسط أو الأسعار التقريبية لموديل 2024، وفي هذا الإطار نُرفق لكم أسعار السيارة بموديل 2023، وذلك حسب آخر ما ورد إلينا على النحو التالي:

الفئةالسعر بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة
فئة سبورت214,824 ريال سعودي
فئة صحاري256,391 ريال سعودي
فئة روبيكون257,808 ريال سعودي

المصادر

موقع شركة جيب بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

تويوتا راف فور هايبرد 2018

قبل يومين
76,000 ريال سعودي
الرياض

فورد تورس 2017 في الرياض بسعر 49 ألف ريال سعودي

قبل 56 دقيقة
49,000 ريال سعودي
الرياض

بي ام دبليو 2016 740LI

قبل 55 دقيقة
96,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل