إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إن اسعار سيارات مازدا السيدان 2024 – 2025 تتحدد حسب الفئة التي يريدها المشتري، وبالنظر إلى سيارات العلامة اليابانية في السعودية من بينها أيضاً سيارات الاس يو في، ولذلك هناك مساحة لاختيار كل فرد للسيارة الأكثر مُلائمة لطبيعة الاحتياجات والميزانية.

اسعار سيارات مازدا السيدان 2024 – 2025 في السعودية مع الفئات وأبرز المواصفات

اسعار سيارات مازدا السيدان 2024 – 2025

تأتي تجهيزات السيارات ضمن الأشياء التي يكثر البحث عنها من قِبل الأشخاص، حيث إنها من العوامل التي تساعد على معرفة السيارة المناسبة قبل الشراء، وفي هذا الصدد هناك مَن يريد الكشف عن اسعار سيارات مازدا السيدان 2024 – 2025، مع التعرف على الفئات والمواصفات.

يتواجد الصانع الياباني في أكثر من دولة على مستوى العالم، وبذكر السيارات السيدان على وجه الخصوص من بينها مازدا 6، وبالانتقال إلى جانب الأسعار فالسيارات ترتفع بسعرها كلما ذهبنا ناحية الفئات الأعلى، وذلك بسبب تزويدها بترقيات لا تكون متاحة بصورة قياسية.

قد يقوم أحدهم بإعداد ميزانية على نحو مُسبق، ومع متابعة أسعار السيارات يقع الاختيار على السيارة المُلائمة، ويوضح لكم لكم موقع «المربع نت» بالمقالة اسعار سيارات مازدا السيدان 2024 – 2025، وبالإضافة إلى أبرز الإمكانيات.

مازدا 6 2025

نبدأ عرض اسعار سيارات مازدا السيدان مع مازدا 6 2025، والتي تتنافس مع غيرها من سيارات العلامات التجارية الأخرى، وبالتحديد في الفئة المتوسطة من حيث الحجم.

إذا كان الوقوف من الجهة الخارجية، يُمكن التعرف على لمسات التصميم التي حرصت على وضعها العلامة اليابانية، وهنا يتوفر الشبك بالجهة الأمامية ويتوسطه شعار مازدا، كما أن المصابيح الأمامية عاملة بتقنية “LED”.

وبالانتقال للجهة الجانبية فالمرآة يُمكن التحكم بها كهربائياً، مع خاصية الطي بطريقة كهربائية، كما نُلاحظ اختلاف فئات مازدا 6 2025 من حيث مقاس العجلات التي ترتكز عليها.

تختلف اسعار سيارات مازدا السيدان بناءاً على الفئة، وبالنسبة إلى هذه السيارة تظهر بالارتكاز على عجلات مقاسها 19 بوصة، أو الاختيار الآخر لعجلات مقاسها 17 بوصة، وفيما يخص المقصورة والتجهيزات الخاصة بها نوضحها لكم في السطور التالية.

ما هي أبرز مواصفات مازدا 6 2025؟

يتضح كون اسعار سيارات مازدا السيدان ليست واحدة، وذلك يؤدي لعدم التشابه أيضاً بالخصائص، وعلى سبيل المثال بالدخول إلى مازدا 6 2025 فالمقاعد قد تتوفر بتغطية من الجلد أو الجلد نابا أو الكسوة القماشية.

يُمكن تعديل المقاعد بالجهة الأمامية كهربائياً، ومن أوجه عدم التشابه أيضاً عدد السماعات بالنظام الصوتي، ونُرفق لكم أبرز إمكانيات مازدا 6 2025 على النحو التالي:

  • مكيف الهواء الأوتوماتيكي ثنائي المنطقة، مع الفتحة الخلفية.
  • فتحة سقف كهربائية تعزز من الأجواء الداخلية بالمقصورة.
  • شاشة الترفيه مقاسها 8 بوصة.
  • شاشة عدادات مقاسها 7 بوصة.
  • الدعم لنظام أبل كار بلاي لاسلكي، أو السلكي حسب الفئة.
  • يدعم المقعد الخاص بالسائق وجود ذاكرة تخزين، وهذا من أجل حفظ الإعدادات بما لا يستدعي ضبطها مع كل مرة.
  • نظام صوت يتكون من 6 أو 4 سماعات، أو عدد 11 سماعة ” النظام الصوتي من شركة BOSE”.

كم أسعار مازدا 6 2025؟

إذا ترغب في قراءة كامل تجهيزات مازدا 6 2025 اضغط على اسم السيارة، وبعرض اسعار سيارات مازدا السيدان يتضح كون كل السيارات متاحة للشراء من خلال الوكيل المحلي، وهي شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، ونعرض كل فئة بسعرها بالجدول التالي:

اسم الفئةسعرها
سعر الفئة الأساسية91,425 ريال سعودي
سعر الفئة كور97,175 ريال سعودي
سعر الفئة العليا120,750 ريال سعودي
سعر الفئة العليا بلس132,250 ريال سعودي
كافة الأسعار شاملة لضريبة القيمة المُضافة

شاهد أيضاً: مازدا 6 2023 كل اللي ودك تعرفه عنها من مواصفات واسعار #على_السريع

مازدا 3 سيدان موديل 2024

نُتابع بيان اسعار سيارات مازدا السيدان مع الوصول إلى سيارة مازدا 3 ، وهي تكون من الفئة بالحجم المُدمج، وبالعودة إلى تاريخها كانت بداية الإنتاج خلال عام 2003.

تجدر الإشارة خلال الحديث عن مازدا 3 سيدان موديل 2024 أن هناك في الأسواق أيضاً مازدا 3 2024 بتصميم الهاتشباك، ولذلك ينتقي المُخطط للشراء السيارة التي يرى أنها مُلبية لاحتياجته.

إن المصابيح بالجهة الأمامية عاملة بتقنية “LED”، وهذه التقنية السابق ذكرها أيضاً توجد بالمصابيح الخلفية، ومن الجهة الخارجية فالمرآة بتعديل وطي كهربائي.

ترتكز مازدا 3 سيدان موديل 2024 على عجلات بمقاس 16 بوصة من الألومنيوم، وبالدخول إلى المقصورة هي تتسع لعدد 5 ركاب، ونتحدث عن النظام الترفيهي مع تجهيزات الداخلية في السطور التالية.

أبرز مواصفات مازدا 3 سيدان موديل 2024

تحصل السيارة على مقود بوظائف مُتعددة، كما أن المقاعد بكسوة من القماش، وبالانتقال إلى جانب مكيف الهواء فهو أوتوماتيك ثنائي المنطقة، وبفتحة خلفية لمكيف الهواء، ونُرفق أبرز تقنيات مازدا 3 سيدان موديل 2024 على النحو التالي:

  • النظام الصوتي يتكون من 8 سماعات.
  • شاشة عرض نظام الترفيه بمقاس 8 بوصة.
  • الدعم لنظام أبل كار بلاي.
  • الدعم لخاصية البلوتوث لأجل توصيل الجوالات.

يُمكن الوصول إلى كامل إمكانيات مازدا 3 سيدان موديل 2024 بالضغط على اسم السيارة، وبالحديث عن اسعار سيارات مازدا السيدان نوضح لكم سعر السيارة بالفقرة التالية.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات مازدا 2025 – 2024 في السعودية مع الفئات وأبرز المواصفات (صور وفيديو)

سعر مازدا 3 سيدان موديل 2024 بالسعودية

يحدث اختلاف اسعار سيارات مازدا السيدان حينما تتوفر نفس السيارة بالاعتماد على أكثر من فئة، ولكن في حالة مازدا 3 سيدان موديل 2024 فهي بفئة واحدة، ونذكر سعرها بالجدول المُرفق.

اسم الفئةسعرها
سعر مازدا 3 سيدان 202478,200 ريال سعودي
السعر يتضمن نسبة ضريبة القيمة المُضافة

عرضنا لكم في هذه المقالة اسعار سيارات مازدا السيدان 2024 – 2025، وتبيّن مع متابعة الأسعار في المملكة العربية السعودية أن الأمر يتحدد بناءاً على الفئة التي يختارها المشتري، وعلى وجه الخصوص تكون الفئات الأعلى بترقيات بالتجهيزات، ولذلك يرتفع سعرها بحالة المقارنة مع أسعار الفئات الأقل.

تناولنا أيضاً بالمقالة أبرز المواصفات المُتوفرة بكل سيارة، مع عرض الفئات التي يُمكن الحصول عليها بالسعودية مع أسعارها، ويُمكن كتابة كافة الأسئلة التي لديكم من خلال قسم أسئلة وأجوبة، وبعد ذلك سوف نعمل بإذن الله على إجابة الأسئلة.

المصادر

الموقع الرسمي لشركة مازدا في المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول