انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – انطلقت اكيورا MDX 2025 فيس ليفت الجديدة بالعديد من اللمسات الجمالية الخارجية والداخلية، مع نظام معلومات ترفيهية جديد كلياً بالإضافة إلى العديد من التحديثات التقنية المختلفة، وتعد اكيورا العلامة الفاخرة لشركة هوندا اليابانية.

اكورا MDX 2025

حصلت اكيورا MDX 2025 على تصميم خارجي محسن بالعديد من اللمسات التي تعزز من الطابع الهجومي لمقدمة السيارة، بإعادة تصميم المصد الأمامي والشبكة الأمامية، مع تطوير المصابيح الأمامية لـ MDX بمنظومة إضاءة LED جديدة، مع عجلات رياضية بقياس 20 إنش.

وتتمتع اكيورا MDX Type S 2025 الرياضية بحصولها على عجلات رياضية بقياس 21 إنش، بالإضافة إلى العديد من اللمسات الرياضية الجديدة بمقدمة السيارة وبالمقطع الخلفي، مع مشتت هواء خلفي أكبر يضم منافذ العادم الرباعية الكبيرة.

حصلت اكيورا MDX 2025 على شاشة وسطية جديدة تعمل باللمس بدلاً من الشاشة السابقة التي واجهت العديد من الانتقادات، وتتمتع الشاشة الجديدة المقدمة بقياس أكبر يبلغ 12.3 إنش بحصولها على نظام معلومات ترفيهية جديد مدعم من جوجل.

اكورا MDX 2025

وبجانب الشاشة الجديدة تتمتع اكيورا MDX 2025 بحصولها على نظام عزل ضوضاء محسن، مع نظام صوتي جديد فاخر مكون من 19 مكبر صوتي، وتتمتع نسخة Type S بحصولها على نظام فاخر جديد كلياً يضم 31 مكبر صوتي من بينها 12 مكبر صوتي مدمج في سقف السيارة لتوفير تجربة استماع محيطية فريدة.

تتمتع اكيورا MDX 2025 بحصولها على المزيد من أنظمة الأمان القياسية لمساعدة السائق بحزمة اكورا ووتش 360 والتي تعتمد على كاميرا أمامية عالية الجودة ورادارات جديدة، لتوفر نظام محسن لمساعدة تغيير المسار، وتجنب الاصطدام الأمامي، وتحذير حركة المرور أمام السيارة، بالإضافة إلى زيادة نطاق نظام مراقبة النقاط العمياء، والعديد من التحديثات المختلفة.

اكورا MDX 2025

تتوفر MDX 2025 فيس ليفت الجديدة في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 51 ألف دولار (191 ألف ريال) ويصل إلى 75 ألف دولار (281 ألف ريال) للنسخة الأعلى تجهيزاً.

شاهد أيضاً:

المصدر: اكورا

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل