انضم لأكثر من 10M+ متابع
الجميح يفتتح أكبر مركز إطارات "يوكوهاما" بالرياض 1

المربع نت – افتتحت شركة الجميح للإطارات المحدودة، في الخامس من أكتوبر الجاري، بمدينة الرياض، مركز خدمة إطارات “يوكوهاما”، والذي يعد الأحدث والأكبر على مستوى المملكة العربية السعودية.
تجدر الإشارة بأن المركز الجديد، يعتبر الثالث من نوعه الذي تحتضنه العاصمة الرياض، والثاني عشر على مستوى المملكة، وتم افتتاح المركز بحضور سعادة الرئيس التنفيذي لشركة الجميح للإطارات المحدودة الشيخ عبد الله بن عبدالرحمن الجميح، وسعادة نائب الرئيس التنفيذي للشركة الشيخ حمد بن محمد الجميح وسعادة المدير العام لشركة يوكوهاما بالشرق الاوسط السيد ايسوكي ايماي ، كما حظي الحفل بحضور لافت من قبل وسائل الإعلام السعودية.

ومن جهته أوضح الرئيس التنفيذي الشيخ عبد الله الجميح، بأن مركز خدمة إطارات “يوكوهاما” الجديد، يمثل نقلة نوعية حقيقة في تقديم أفضل خدمات الجودة والرفاهية لعملاء الشركة المميزين في المملكة العربية السعودية.

وفي سياق متصل قال الشيخ عبد الله الجميح :” إن افتتاح المركز يأتي تماشياً مع السياسة الاستراتيجية للشركة، باعتبارها وكيلاً حصرياً لإطارات يوكوهاما، من أجل توفير خدمة مميزة لما بعد البيع، لمستخدمي إطارات يوكوهاما، من خلال تقديم دعم فني يتناسب مع ظروف ومتطلبات السوق السعودي”.

كما تم تجهيز مركز خدمة إطارات “يوكوهاما” الواقع على طريق خريص بالرياض، بأحدث الأجهزة المتخصصة الحديثة، والمستخدمة في عمليات “الفك، والتركيب، والترصيص، لخدمة جميع السيارات بما فيها الفارهة، إضافة إلى توفير أجهزة وزن للأذرعة عن طريق الليزر، ويشرف على المركز عمالة متخصصة ذات كفاءة عالية في مجال الإطارات، وبإشراف مباشر من الشركة الأم في اليابان.

ولتقديم خدمات نوعية، كتقدير لعملاء شركة الجميح للإطارات المحدودة مستخدمي إطارات “يوكوهاما” في المملكة، تم تأسيس غرفVIP حديثة لاستقبال وانتظار العملاء، يتبعها حزمة الخدمات المميزة، من شأنها عكس صورة مختلفة حيال خدمات شركات الإطارات.

وتنوي شركة الجميح للإطارات المحدودة في المستقبل المنظور افتتاح مراكز أخرى، فيتم حالياً تجهيز مراكز خدمة في كل من “جدة، والقصيم والرياض والخبر”.
وأكد القائمون على الشركة بأنهم سيدعمون موزعيها المميزين بمختلف أنواع الدعم المطلوب، عبر افتتاح “شبكة نادي يوكوهاما”، ما يعني تجهيز مراكز خدماتهم للجمهور بالديكور المناسب، والآلات الحديثة لتشغيل مراكزهم.

%d8%a7%d9%84%d8%ac%d9%85%d9%8a%d8%ad-%d9%8a%d9%82%d8%b5-%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d8%b7-%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%81%d8%aa%d8%aa%d8%a7%d8%ad

%d8%b5%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d9%84%d9%84%d9%81%d8%b1%d8%b9-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل