انضم لأكثر من 10M+ متابع
الدفاع المدني يستبعد 22 مركبة غير مستحقة للتعويض من أضرار أمطار جدة ويقرر محاسبة أصحابها 2

المربع نت – اخبر مدير إدارة الدفاع المدني إنَّهم استبعدوا، 22 مركبة تفوق ملاكها للجان المختصة بحصر وتعويض المتضررين من السيول والأمطار التي اجتاحت محافظة جدة الثلاثـاء الماضي.

واضاف مدير إدارة الدفاع المدني بجدة العقيد دكتور طلال بديوي إن أصحاب هذه المركبات تقدموا بطلبات مدعين تضرر مركباتهم جراء الأمطار، مبيناً أن خبرة رجال الدفاع المدني أكدت عدم استحقاق هذه المركبات للمساعدات المخصصة للمتضررين.

وأكمل أن الدفاع المدني لديه من المعارف والآليات ما يمكنه من كشف أي محاولات يسعى البعض من خلالها لتمرير مطالبات غير مستحقه عبر اللجان، لافتاً وفقاً لصحيفة “عكاظ” أنهم بصدد إعداد تقرير مفصل عمن يتم استبعادهم ورفعه للجهات المختصة لمحاسبتهم.

وأوضح العقيد بديوي أن أكثر الأضرار التي خلفتها الأمطار قد تكون في المركبات، مبيناً أن لجان حصر الأضرار التي تم تشكيلها باشرت عملها بعد تخصيص المهمات المطلوبة منها وفقاً للائحة التنظيمية لأعمال الحصر.

أنبأ أن لجان الحصر تحتوي ممثلين من المحافظة، والدفاع المدني، والمالية، وقد بدأت مهامها البارحة الـجمعة بالمحافظة من خلال 5 لجان.

وكانت مصاد نوهت أن الدفاع المدني أعد تقريراً عن مخالفات ارتكبها عدد قائدي المركبات برفضهم الاستجابة لتنبيهات الخاصة بالسيول والأمطار والدخول لأماكن تجمع المياه، لافتة إلى أنه تم اعلي تقرير مفصل بذلك مدعماً بالصور وأرقام لوحات المركبات لاتخاذ اللازم حيالها.

الدفاع المدني يستبعد 22 مركبة غير مستحقة للتعويض من أضرار أمطار جدة ويقرر محاسبة أصحابها 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل