انضم لأكثر من 10M+ متابع
الشاحنات اليابانية طعامها لذيذ ولكنه قد يكون مميتًا 1

المربع نت – عندما يصل الشتاء لطوكيو, تنخفض درجات الحرارة ولكن الشوارع حرفيًّا تزيد سخونتها, والتزايد في درجات الحرارة ليس بسبب ازدحام حركة المرور ولكن بسبب أفران شواء البطاطا القابعة بالجزء الخلفي لمئات الشاحنات الصغيرة..

ما يسمى بالـ”ياكي-إيمو” هي خدمة متواجدة حصريا بشوارع العاصمة اليابانية وهي شعبية للغاية هناك وتقدّم البطاطا حلوة المذاق بسعر 300 ين ياباني (9.57 ريال سعودي).

فما الغريب بشأنها إذًا؟, المشكلة هنا أن الشاحنات الصغيرة التي نوعها 660cc تحمل أفرانًا ضخمة تقبع بخلفها وهي تبعد 6 إنش فقط عن خزان الوقود القادر على احتواء 40 لتر من البنزين وبلا مبالاة يقوم البائع بإضافة الحطب في الفرن لترتفع ألسنة اللهيب ويتصاعد الدخان من المدخنة, وحرفيا هي قنبلة موقوتة فوق العجلات.

ولكن الباعة يرون أنّه ليس هنالك خطر فهم يتفهمون خطورة الأمر ويراعون معايير السلامة ولا يشعلون الفرن إلا إذا كانت الشاحنة متوقفة, وأيضًا فالشرطة يبدو أنها لم توافق على هكذا أمر, ولكن لم تُسجّل أي حادثة في التاريخ تخصّ الياكي-مونو وهُم متواجدون بشوارع اليابان منذ القدم لذا فطالما ليست هنالك أية حوادث جرائها فلا ضرر من بقائها ليستمتع الناس بالبطاطا الحُلوة..

1 2 3

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل