انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت الفاروميو 33 سترادل للمرة الأولى في مهرجان جودوود للسرعة البريطاني ليعد هذا الظهور الأول للسيارة الحصرية للغاية خارج إيطاليا، وتعد 33 سترادل سيارة محدودة لتكريم طراز 33 سترادل الكلاسيكي من عام 1967 بالعديد من القدرات الرياضية.

يعد مهرجان جودوود للسرعة أحد أبرز الأحداث العالمية الخاصة بالسيارات منذ إقامته بالمرة الأولى بعام 1993، حيث يضم المهرجان البريطاني معارض للسيارات الجديدة والعديد من العروض الترويجية، وتدشينها حصرية للسيارات الجديدة، بالإضافة إلى سباقات متعددة، وقررت العلامة الإيطالية أن هذه هي المناسبة المثالية لعرض الفاروميو 33 سترادل الحصرية للجماهير.

الفاروميو 33 سترادل

تتمتع الفاروميو 33 سترادل بحصولها على خيارين من المحركات، بدءاً مع محرك V6 توين تربو بقوة تتجاوز 620 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلاتش من 8 سرعات، ويتصل ناقل الحركة مع نظام الدفع الخلفي للعجلات.

تتوفر النسخة الأكثر قوة بمنظومة كهربائية بالكامل تعتمد على محركات كهربائية فقط بقوة إجمالية تتجاوز 750 حصان ومدى حركة يصل إلى 450 كيلومتر بالشحنة الواحدة، وتتمتع نسخ 33 سترادل بالقدرة على التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في أقل من 3 ثوان وصولاً لسرعة قصوى 333 كم/ ساعة.

الفاروميو 33 سترادل

قدمت الفاروميو 33 سترادل بتصميم خارجي مميز مع داخلية بطابع كلاسيكي مميز بالعديد من خيارات التخصيص المختلفة مثل إمكانية تخصيص رقم الشاسيه المكون من 8 أرقام وفقاً لرغبة مالك السيارة ويتم تثبيت الرقم المميز على لوحة معدنية بالكونسول الوسطي بداخلية السيارة.

وسوف تقوم الفاروميو بإنتاج 33 نسخة فقط من 33 سترادل وتم بيع كافة النسخ بالفعل في عام 2022 بعد نهاية سباق مونزا للجائزة الكبرى لبطولة فورمولا 1، ولم يتم الكشف عن سعر الفاروميو 33 سترادل الحصرية للغاية.

شاهد أيضاً:

المصدر: الفاروميو

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل