انضم لأكثر من 10M+ متابع
”المدينة المنورة” الأمانة تقوم بتركيب السيراميك العاكس لإيقاف تكسير الأرصفة 1

المربع نت – عمدت أمانة المدينة المنورة أخيرا بحسب صحيفة ”مكة” إلى تخفيض منسوب البردورات والأرصفة في بعض حارات دوران الالتفاف لزيادة مقاومتها، إضافة إلى تركيب السيراميك العاكس في محاولة لإيقاف تكسير الأرصفة، بحسب المتحدث الرسمي لأمانة المدينة.

قوانين صارمة

وطالب المواطنون عبيد الترجمي وسليم الصاعدي وعدنان محروس بوضع قوانين صارمـة تطبق على ملاك المركبـات التـي تتعمـد صدم تلك الأرصفـة، إضافـة إلى مراقبتها عبر الكاميـرات، حيـث إن أغلب شوارع المدينة مكسرة، على الرغم من أن بعضهـا لم يمض عليه أشهـر، مؤكدين أن المدينة تستقبـل المعتمرين والزوار على مـدار العـام وهذه المناظر تشوه طرقاتها.

السرعة وعدم الانتباه

وقال مدير شعبة السلامة بإدارة مرور منطقة المدينة المنورة العقيد عمر النزاوي إن قيادة المركبات بسرعة وعدم الانتباه تسببا في تكسير تلك الأرصفة وتشويهها، ومن بينها شارع الملك عبدالعزيز، وسوف يعاد دهنها ووضع بعض الخطوط المرورية الإرشادية لتنبيه قائدي المركبات بالتنسيق مع الجهات المختصة.

رصد الطرقات

من جهته أكد المتحدث الإعلامي لأمانة المدينة المنورة سلامة اللهيبي أنه تم رصد الطرقات التي تعرضت فيها الأرصفة إلى التكسير من قبل قائدي المركبات، وبناء عليه تم توزيع اللوحات التحذيرية والإرشادية وتركيب السيراميك العاكس لإيقاف التجاوزات على تلك الأرصفة، مطالبا قائدي المركبات بالمحافظة على طرقات مدينة المصطفى.

Sans titre12

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل