انضم لأكثر من 10M+ متابع
المرور: نعمل على إطلاق منصة إلكترونية لتوفير كافة الخدمات .. ولهذا السبب توقفنا عن الرد على استفسارات تويتر 2

المربع نت – صرح اللواء محمد البسامي، مدير الإدارة العامة للمرور، أن المنصة الإلكترونية المخصصة للشكاوى المتعلقة بالمخالفات، هي واحدة من المشاريع التي يجري العمل على تطبيقها بأقصى سرعة، وذلك في إطار السعي لتوفير المتطلبات التقنية والإدارية اللازمة.

وأوضح اللواء أنه جاري العمل على إعادة صياغة بعض المواد في اللوائح المرورية الخاصة بعقوبات المخالفات التي تؤثر على سلامة العامة، مشيرا إلى أن التوجه العام يسير تجاه تغليظ العقوبة، منوها أنه سيتم الإعلان عن ذلك بعد استكمال التعديلات.

كما عبر في تصريحه عن حرص إدارة المرور على العمل مع الجهات المختصة لتطوير الخدمات التقنية لكافة الإجراءات المرورية من خلال مجموعة من المشاريع التقنية التي تهدف لإتاحة كافة الخدمات المرورية إلكترونيا، وفي الوقت الحالي تتضمن الخدمات التي يتم تطويرها إلكترونيا: الشكاوى المتعلقة بالمخالفات – نقل الملكية عن طريق الأفراد – بلاغ المفقودات .. وغيرهم.

وفي سياق متصل، أوضح اللواء السبب وراء توقف حساب المرور على تويتر عن الردود على استفسارات المتابعين، مؤكدا أن ذلك يأتي رغبة في إعادة تنظيم آليات إعداد الإجابات، بسبب كثرة تنوع الاستفسارات وتعدد الجهات المرورية المختصة بها، منوها إلى أنه يجري حاليا التركيز على الاستفسارات التي لم يسبق الإجابة عليها.

المرور: نعمل على إطلاق منصة إلكترونية لتوفير كافة الخدمات .. ولهذا السبب توقفنا عن الرد على استفسارات تويتر 1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل