انضم لأكثر من 10M+ متابع
النصب على إماراتي وسرقة سيارته لامبورجيني في فرنسا والعثور عليها في بولندا 1

المربع نت – أعلنت الشرطة البولندية عن نجاحها في العثور على السيارة المسروقة لمواطن إماراتي وهي لامبورجيني أفينتادور، والتي كان مبلغ بسرقتها في مدينة كان الفرنسية.

وترجع وقائع قصة سرقة السيارة، حين أراد الفهيم وهو مواطن إماراتي نقل سيارته لامبورجيني أفينتادور من مدينة كان الفرنسية إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل قضاء رحلة صيفية سياحية في البلدان الأوروبية.

وتعرض الفهيم لعملية نصب كبيرة، حيث قام شخص بانتحال صفة موظف لدى شركة لشحن السيارات عبر قارة أوروبا، وتم الاتفاق على نقل السيارة من كان إلى لندن، ثم استلم النصاب اللامبورجيني وقام بسرقتها، ولم يستطع مالكها تقفي أثرها.

وعلى الفور قام مالك السيارة بالتبليغ عن واقعة السرقة لمكتب الشرطة في كان، كما تواصل مع الشرطة الدولية الإنتربول ومكتب الشرطة الأوروبية، وقام الفهيم أيضا بنشر صور السيارة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الرسمية، وطالب من يراها بسرعة الإبلاغ عن مكانها.

وكللت مجهودات البحث بالنجاح، حيث تم العثور على السيارة في العاصمة البولندية وارسو، متروكة بأحد شوارع العاصمة، وتم تتبع السائق وإيقافه، وتبين من التحقيقات أنه مواطن نيبالي، مع الأخذ بالاعتبار أن سعر السيارة 500 ألف يورو وهو ما يعادل 2.18 مليون ريال.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل