انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – استعرضت شركة ام جي الصينية سيارة ام جي سايبر GTS الاختبارية للمرة الأولى أثناء فعاليات مهرجان جودوود للسرعة، ومن النظرة الأولى يبدو أنها نسخة بسقف صلب من سيارة ام جي سايبرستر المكشوفة، ولكن تشير التصريحات أنها تحمل المزيد من المميزات بالمقارنة بالنسخة المكشوفة.

تكرم سيارة ام جي سايبرستر رودستر بصورة أساسية سيارة ام جي رودستر الكلاسيكية للعلامة ذات الأصول الإنجليزية، وعلى نفس النهج من المقرر أن تكرم سيارة ام جي سايبر GTS كوبيه الجديدة سيارة ام جي GTS سيبرينج من أواخر ستينيات القرن الماضي، وإليكم أبرز مواصفات سيارة سايبر GTS الجديدة كلياً.

ام جي سايبر GTS

تتشارك سيارة ام جي سايبر GTS العديد من الخطوط التصميمية والعناصر الأساسية من المظهر الخارجي مع نسخة الرودستر التي تم الكشف عنها بالفعل، ولكن تتمتع نسخة GTS بحصولها على سقف صلب غير قابل للكشف، والذي يندمج بانسيابية مع غطاء صندوق الأمتعة الخلفي بتصميم مشابه لمظهر فاست باك الرياضي.

في الداخلية سوف تتمتع ام جي سايبر GTS بحصولها على أربع مقاعد للركاب بدلاً من المقصورة الثنائية بالنسخة المكشوفة، مع لمسات تصميمية حصرية وفقاً لتصريحات جوزيف كابان، رئيس قسم التصميم في شركة ام جي.

ام جي سايبر GTS

بالرغم من أن ام جي لم تتطرق إلى محركات GTS الكهربائية، ولكن يسهل توقع أنها سوف تحصل على منظومة مماثلة للنسخة المكشوفة التي تقدم بزوج من المحركات الكهربائية بقوة إجمالية 536 حصان و725 نيوتن متر من عزم الدوران.

تساعد المحركات الكهربائية المزدوجة ونظام الدفع الكلي للعجلات سيارة ام جي سايبرستر رودستر على التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.2 ثانية، مع تحقيق مدى حركة يصل إلى 580 كيلومتر بالشحنة الواحدة بفضل حصولها على بطارية بسعة 77 كيلووات في الساعة.

ام جي سايبر GTS

لم تكشف ام جي المزيد من المعلومات حول الكوبيه الرياضية الجديدة، ولكن من المتوقع أن تتحول من مجرد نسخة اختبارية إلى سيارة إنتاجية خلال الأعوام القليلة المقبلة لتوسع العلامة الصينية تشكيلتها من السيارات الكهربائية الرياضية.

شاهد أيضاً:

المصدر: caranddriver

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل