انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – من الواضح أن علامة باجاني ستستمر ببناء إصدارات خاصة لموديل هوايرا لأعوام طويلة حتى بعد تدشين خليفتها “يوتوبيا” العام الماضي، في ظل الشعبية الصامدة لهوايرا بين عشاق تجميع السيارات الخارقة الأثرياء.

وهذا الإصدار الجديد لهوايرا مختلف عن غيره، وأطلقت عليه باجاني اسم “هوايرا إبيتوم Epitome”، والذي يعني بالإنجليزية “الذروة”، وهي إشارة إلى أن الإصدار هو ذروة الإبداع في التصميم والأداء للهايبركار.

باجاني هوايرا تحصل على أول إصدار بناقل يدوي في تاريخها لعميل خاص جداً

ناقل يدوي لأول مرة في باجاني هوايرا 

أهم ما يميز الإصدار هو تصميم مالكه على وضع ناقل يدوي في السيارة، وهو طلب قررت باجاني تلبيته، ما يجعلها أول سيارة باجاني هوايرا بناقل يدوي على الإطلاق، ولكم أن تتخيلوا سعر الإصدار الخاص الواحد من نوعه بعد تحديث جذري من هذا النوع.

ويقترن الناقل اليدوي 7 سرعات بمحرك 12 سلندر 6.0 لتر توين تيربو من مرسيدس AMG بقوة 852 حصان وعزم دوران 1100 نيوتن متر، مع 6700 دورة في الدقيقة بحد أقصى.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%A8%D8%A7%D8%AC%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D9%87%D9%88%D8%A7%D9%8A%D8%B1%D8%A7-4.jpg

التحديثات الميكانيكية والجمالية الأخرى 

واهتمت ماجاني بتحديث نظام التعليق، مع لمسات جمالية محدودة للخارجية وخاصة المصدات الأمامية والخلفية والتي حصلت على إضاءة LED جديدة، مع شبك أمامي أكبر حجماً، وجناح خلفي عملاق، ولمسات ذهبية في مختلف أنحاء الخارجية.

ووضحت باجاني أن السيارة تم تصميمها على مدار 9 أشهر بالتعاون مع مالكها، مع 10 أشهر أخرى لتحويل التصميم إلى أرض الواقع.

اقرأ أيضاً: باجاني تكشف عن ايمولا رودستر الجديدة بمحرك 12 سلندر من مرسيدس بقوة 850 حصان

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل