انضم لأكثر من 10M+ متابع
بالصور" تعرف على أفضل خمس عجلات في سيارات الإنتاج حول العالم 1

المربع نت – شركات صناعة عجلات السيارات عقب الإنتاج تستمر في الازدهار رغم تباطؤ مبيعات قطع اداء السيارات، لان مظعم ملاك السيارات يفضلون إنفاق أموالهم على عجلات جذابة خفيفة تساعد على الاداء.. ونعرض لكم أفضل خمس عجلات رأيناها في سيارات الإنتاج.

5- بي إم دبليو M4 GTS

bmw-m4-gts-wheels

سيارة بي إم دبليو M4 GTS تاتي بجنوط M خفيف الوزن مميز ومصقول، بلون برتقالي حمضي فريد، وعلى العكس من باقي العجلات التقليدية، تحظى عجلات الـ GTS بتصميم أنيق فريد بلمسة تذكرنا بالسيارات الكلاسيكية.

4- بورش 911 GT3 RS

porsche-911-gt3-rs-wheel

من النادر رؤيتنا لعجلات مغلقة في المنتصف في سيارات الإنتاج، وسيارة بورش 911 GT3 RS تحظى بهم لكونها سيارة رياضية مناسبة للسباقات، بجنوط 20 إنش في الامام و21 في الخلف، بلمسة من البلاتينيوم في الطلاء، وتؤدي خاصية الإغلاق في المنتصف إلى أداء أفضل، كما يجعل العجلات أسهل في التغيير والاستبدال، وهو أمر بالغ الأهمية في السباقات.

3- رولز رويس Self-Righting Center Cap

rolls-royce-center-cap

سيارات رولز رويس تشتهر بمواصفاتها الفاخرة العديدة، ولكن من أكثر المكونات تميزا للصانعة البريطانية هي عجلات self-righting center caps، لكون لوجو الشركة في المنتصف موزونا بشكل خاص لجعله مستقيما على الدوام، بينما القطع المركزية في العجلات الاخرى تدور مع دوران العجلات..وربما يعتبر البعض الامر صغيرا وغير مهم، ولكن هذه التفاصيل الدقيقة هي ما تجعل رولز رويس بالغة التميز.

2- عجلات الألياف الكربونية الاختيارية لفورد GT

ford-gt-carbon-fiber-wheel

فورد بدأت بعرض عجلات الألياف الكربونية في موديل شيلبي GT350R موستانج، ولكن عرض العجلات الاختيارية على الفورد GT جعلها أكثر جاذبية وتميزا.. وتتوفر العجلات الخفيفة بلمستين مختلفتين في الطلاء، واحد أسود غامق وآخر مصقول، كما تتميز بقوتها الهائلة وخفتها الشديدة، ما يعطي الفورد GT تجربة قيادة ديناميكية ورائعة.

1- عجلات الألياف الكربونية لكوينيجسيج ريجيرا

koenigsegg-regera-carbon-fiber-wheel

غالبا العجلات الأفضل في سيارات الإنتاج الآن حول العالم هي عجلات الألياف الكربونية لكوينيجسيج ريجيرا.. وبينما قدمت الشركة السويدية عجلات كربونية في سياراتها الأخرى، تتميز عجلات ريجيرا بشكل خاص لتصميمها الفريد الذي لن تجده عادة في عجلات الألومنيوم القياسية، لأنها ستصبح ثقيلة وضعيفة حينها.. كما ان العجلات تنغلق في المنتصف، تماما مثل بورش 911 GT3 RS.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كورلا 2017 في الرياض

قبل 17 ساعة
غير محدد
الرياض

Toyota Innova 2017 in Riyadh

قبل 17 ساعة
غير محدد
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل