انضم لأكثر من 10M+ متابع
”بالصور” شاهد وتعرف على بعض العلامات الخفية في سيارة جيب 1

المربع نت – هناك بعض العلامات والأشياء الموجودة في بعض السيارات ولم يلاحظها أحد حتى ملاك تلك السيارات الفارهة، والتي وضعتها الشركات اعتزازا بنفسها.

فقد أضافت شركة جيب بعض العلامات التي ترمز إلي الشركة، في بعض الأماكن المتفرقة بالسيارة والتي لم يلاحظها الكثيرون، بل نعتقد أن أحدا لم يلاحظها من قبل.

فبالتدقيق في  النظر في مصابيح السيارة الخلفية، ستلاحظ أنه داخل علامة Xالشهيرة الموجودة في مصابيح جيب، ستجد علامة جيب موجودة في منتصف المصباح.

أيضا بالنظر في مصابيح السيارة الأمامية ستجد أيضا علامة جيب الشهيرة محفورة في زجاج المصابيح الأمامية.

ولكن عندما تتجه إلى أسفل وتنظر إلى إطارات السيارة المعدنية، ستجد أنه قد رسم عليها رمز جيب ولكن في شكل سيارة جيب قديمة الطراز مدهونة باللون الأحمر.

واللافت أيضاً أنك ستجد علامة جيب موجودة على كونصول السيارة من الداخل، أما م ناقل السرعة وستجد بجوارها رسمة خريطة منقوشة على الكونصول .

2013-Jeep-Wrangler-Unlimited-Rubicon-10th-Anniversary-Edition-PLACEMENTthe-jeep-renegade-has-a-ton-of-easter-eggsand-the-same-imprint-can-be-found-inside-the-center-of-the-front-headlights-as-welltheres-an-old-willys-jeep-painted-on-each-of-the-wheels-on-the-trailhawk-trima-map-in-the-center-console

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل