انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 25

المربع نت – مع تقدم تقنيات صناعة السيارات والطائرات في عصرنا هذا، فإن هناك عدد من الصناع الذين يأخذون التنقل الجوي إلى آفاق جديدة، موفرين لعملائهم أقصى درجات الرفاهية والفخامة.

فشركات مثل Gulfstream، Bombardier وEmbraer لا يقومون فقط بصنع الطائرات الخاصة الفاخرة وإنما يقومون بتحويل الطائرات التجارية العادية إلى قصور طيران فخمة .. لذلك قمنا اليوم بإعداد قائمة لأفخم سبع طائرات خاصة على مستوى العالم.

1- طائرة Gulfstream G500

"بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 1

طائرة Gulfstream G500 التي تأتي بقيمة 44 مليون دولار (165 مليون ريال)، ليست أثمن طائرات Gulfstream ولكنها أحدثهم، حيث أنها أنضمت للمجموعة هذا العام.

وتتميز تلك الطائرة بمقصورات مخصصة ومقاعد مصنعة خصيصا على ذوق العملاء، كما تأتي بسرعة إنترنت تفوق تلك الموجودة لدى منافسيها بـ 30 مرة.

"بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 2 "بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 3

2- طائرة Gulfstream G650ER

"بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 4

تمثل طائرة G650ER واجهة Gulfstream، وتأتي بسعر 66 مليون دولار (247.5 مليون ريال)، ولديها مدى طيران يقدر بـ 12,070 كيلومتر، ما يعني أنها قادرة على قطع المحيط الهاديء كاملاً قبل نفاذ وقودها.

وتمتليء مقصورة الطائرة بالجلود الفاخرة وزخرفات الأخشاب الاخآذة، كما يمكن التحكم بكافة خصائص المقصورة من خلال تطبيق على هاتف العميل الذكي.

"بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 5 "بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 6

3- طائرة Bombardier Global 7000

"بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 7

تأتي طائرة Global 7000 أيضا معدة للمسافات البعيدة، ومن المقرر أن تقلع أولى نسخها، التي تكلف 77 مليون دولار (273.75 مليون ريال) في منتصف العام الحالي.

ويمكن تخصيص مقصورات الطائرة كما يرغب العميل، حتى أنه يمكن إدراج غرفة طعام كاملة بها، بالإضافة لغرف عرض تلفزيوني وغرف نوم رئيسية فاخرة.

"بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 8 "بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 9 "بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 10

4- طائرة Embraer Lineage 1000E

"بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 11

هذه أولى الطائرات التجارية المحولة في قائمة اليوم، وهي تكلف 53 مليون دولار (198 مليون ريال).

ويمكن تخصيص مقصورتها لفرفة نوم رئيسية بحمام فاخر، أو غرفة عرض تلفزيوني بعدد من التصميمات المختلفة المزينة بزحارف غاية في الجمال والتفاني.

"بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 12 "بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 13 "بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 14

5- طائرة Airbus ACJ319Neo

"بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 15

طائرة ACJ هي النسخة الخاصة الفاخرة من A319neo العادية. وتأتي بثمن 101.5 مليون دولار (380.6 مليون ريال) وذلك قبل إدراج المقصورات المخصصة، ويمكن للطائرة قطع المسافة بين لوس أنجلوس الأمريكية وجنيف السويسرية قبل نفاذ وقودها.

"بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 16

6- طائرة Boeing 787-8 BBJ

"بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 17

تعتبر هذه الطائرة واحدة من أفخم طائرات العصر على الإطلاق، ويصل سعرها إلى 224 مليون دولار ( 840 مليون ريال). وقد أنفقت مجموعة HNA الصينية 100 مليون دولار (375 مليون ريال) أخرى لتحويلها إلى طائرة خاصة فخمة.

وتبلغ مساحتها 223 متر مربع، ما يعني أنها تستطيع حمل 40 شخصا ليستمتعوا بتجربة فريدة داخل مقصوراتها التي تتكون من غرفة نوم رئيسية وخزانة ملابس فاخرة وحمام ضخم متكامل.

"بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 18 "بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 19 "بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 20

7- طائرة Boeing 747-8 Intercontinental BBJ

"بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 21

لقبت هذه الطائرة بـ “ملكة الطائرات”، حيث تأتي بسعر 403 مليون دولار (1.511 مليار ريال) وذلك قبل إدراج المقصورات المخصصة، والتي يمكن أن تكون غرفة مكتب كاملة، غرفة نوم رئيسية، وغرفة طعام كبيرة يمكن تحويلها لغرفة نوم إضافية، ويقع ذلك كله على مساحة 446 متر مربع.

"بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 22 "بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 23 "بالصور" نظرة على أكثر الطائرات الخاصة فخامة وتطوراً وغلواً في العالم 24

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل