انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالصور" نقل الطلاب بسيارات مكشوفة خطر يهدد حياتهم بمحافظة بلقرن والبشائر 1

المربع نت – امتنع عدد من سائقي النقل المدرسي بمحافظة بلقرن والبشائر، عن العمل ونقل الطلاب والطالبات بحجة عدم تسليمهم رواتبهم لأكثر من ستة أشهر، الأمر الذي أربك أولياء أمور الطلاب والطالبات؛ حيث اضطر بعض أولياء الأمور بالبشائر وخثعم إلى نقل أبنائهم الطلاب في سيارات مكشوفة معرضين إياهم للخطر.

وقال مصلح بن صالح العلياني لـ”سبق”، إنه مرابط على الحد الجنوبي من الوطن، وله جيران منتدبون إلى مهمة الحج غير أنهم فوجئوا بعدم نقل أبنائهم الطلاب إلى المدارس من قبل متعهدي النقل، مؤكداً أن هذه المعاناة مع النقل تتكرر كل عام، مطالباً الجهات المعنية بإنهاء مشكلة متعهدي النقل مع شركة أسطول وتطوير بيشة.

وأوضح أحد متعهدي النقل مع شركة “أسطول” لنقل الطالبات، علي عبدالله الخثعمي لـ”سبق”، أن شركة “أسطول” لم تصرف له وباقي المتعهدين استحقاقاتهم المالية من تاريخ 1/ 3/ 1437هـ؛ إضافة إلى حسم يوم في شهر 12 العام الماضي دون وجه حق.

وأكد “الخثعمي” أن جميع متعهدي النقل في مدارس البلس ابتدائي ومتوسط وثانوي سيتوقفون عن العمل حتى تصرف كامل حقوقهم المالية المتبقية لدى الشركة، مستغرباً، في ذات الوقت، التزام التعليم الصمت حيال هذه المشكلة، مشيراً إلى أن معظم طالبات المدارس ذووهم مرابطون في الحد الجنوبي، ومنهم من استشهد هناك.

88dc317b7d 3799324c0d 198b2000b0

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل