انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالفيديو" التجهيز للكشف عن أول فندق فضائي في التاريخ 6

المربع نت – دائماً ما كان يحلم الأشخاص بالسفر إلى الفضاء واكتشاف الغموض الذي يحيط به، وتجربة متعة النظر إلى الكرة الأرضية والكواكب من الفضاء، وعلى ما يبدو فإن هذا الحلم اقترب من التحقق.

"بالفيديو" التجهيز للكشف عن أول فندق فضائي في التاريخ 1
كشفت مؤسسة Gateway Foundation عن قيام محطتها الفضائية Von Braun بالتجهيز لإقامة أول فندق فضائي تجاري في العالم، يحتوي على غرف نوم فاخرة وحانات ومطاعم ودور سينما، يدور حول الأرض.

"بالفيديو" التجهيز للكشف عن أول فندق فضائي في التاريخ 2
أضافت المؤسسة، أن الفندق الفضائي سوف يتمتع بجاذبية صناعية مثل الجاذبية الأرضية، وذلك حتى يستطيع الزوار التمتع والإقامة لفترة طويلة داخل الفندق، بعكس المحطة الفضائية التي تحظى بانعدام الجاذبية.

"بالفيديو" التجهيز للكشف عن أول فندق فضائي في التاريخ 3
وعن الشكل المتوقع للفندق وكيفية تكوين قوة الجذب في الفضاء، قالت The Gateway Foundation أن الفندق سوف يكون على شكل عجلة يبلغ قطرها 190 مترا، ويتم تدويرها لإنشاء قوة جذب تشبه تلك الموجودة على سطح القمر، وستكون هناك حول العجلة وحدة مزودة بمراتب للنوم ووظائف دعم الحياة الأخرى.

"بالفيديو" التجهيز للكشف عن أول فندق فضائي في التاريخ 4
وحول تجهيزات الفندق الفضائي قالت الشركة، أنه سوف يتم تزيينه باستخدام مواد طبيعية وأقمشة وإضاءة مريحة ودهانات، وسيوفر الفندق أيضاً خدمات شبيهة بالرحلات التي تقام في السفن البحرية، مثل المطاعم والبارات والحفلات الموسيقية وعروض الأفلام والندوات التعليمية، ومن المقرر إقامة الفندق بحلول عام 2025، على أن يزوره 100 سائح في الأسبوع.

"بالفيديو" التجهيز للكشف عن أول فندق فضائي في التاريخ 5
وفي لقاء صحفي مع تيم ألاتوري، مؤسس The Gateway Foundation قال:”في النهاية، سيكون الذهاب إلى الفضاء عرضا مغريا يختاره الناس لقضاء عطلتهم، مثل الذهاب في رحلة بحرية أو الذهاب إلى عالم ديزني”، وأضاف تيم أن المؤسسة تخطط في المرحلة الثانية لبناء محطة فضائية أكبر يمكنها استيعاب ما يصل إلى 1400 شخص.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=250&v=vTNP01Sg-Ss

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل