انضم لأكثر من 10M+ متابع
“بالفيديو“ شاهد سرعة وصوت سيارة لمبرجيني أفانتادور 2016 Lamborghini Aventador 1

المربع نت – هل تبحث عن سيارة تدهش الجميع بجمال شكلها وبصوتها الصاخب؟ هل تحب امتلاك سيارة سوبر رياضية إيطالية تتسع لشخصين فقط؟ إذاً لا بد أن تعلم بأن اللامبرغيني أفانتادور 2016 ستفي بالغرض بالتأكيد.

هذه السيارة التي تدخل ضمن فئة المركبات السوبر رياضية كوبيه تتنافس بشكل قوي مع كل من فيراري 458، مكلارين MP4-12C وأستون مارتن دي بي أس.

زودت الشركة المصنعة السيارة هذه بمحرك من 12 اسطوانة على شكل V بسعة 6.5 ليتر يولد قوة 700 حصان وعزم دوران يصل إلى 690 نيوتن ميتر. هذا المحرك الجبار يخول اللامبرغيني تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ث وسرعة قصوى تصل إلى 354 كم/س. أما علبة التروس التي رافقت المكينة فهي من سبع سرعات.

من الداخل السيارة جد متطورة وتشبه المركبات الفضائية، فقد ظهر فيها شاشة LCD تخول السائق التحكم بالراديو، الصوت، نظام الملاحة. وكي تكون قيادتك سلسلة وسهلة كان لا بد من تواجد لنظام ABS، موزع كهربائي للمكابح، نظام مانع للانزلاق، عجلة قيادة تتعامل بشكل ممتاز مع السرعات المرتفعة، مساعد على الإقلاع في الطرقات المائلة صعوداً، نظام ESP. أما الجناح الخلفي الرائع الشكل فيمكن التحكم به إلكترونياً. هذا وتمتعت المركبة بثلاث طرق قيادة وهي Strada، Sport و Corsa.

على الرغم من أن سعر هذه السيارة الرياضية الرائعة يتراوح بين 1500000 و1600000 ريال سعودي إلا أن المواصفات والخصائص التي تواجدت فيها تستحق هذا الثمن.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل