انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بالفيديو والصور" هذا هو ما تبدو عليه تجربة "سكاي دايف" في سيارة 7

المربع نت – إن كنت شاهدت الجزء السابع من سلسلة أفلام Fast and Furious، فأنت على الأرجح تتذكر ذلك المشهد الذي قفز فيه طاقم عمل دومينيك توريتو من الطائرة بالسيارة، وبالرغم من أن ذلك المشهد بدا خياليا وغير واقعيا بالمرة، إلا أن كونستانتين بيتريجكوك، قافز المظلات المخضرم قد قام بالأمر حقا مع عدد من أصدقائه.

"بالفيديو والصور" هذا هو ما تبدو عليه تجربة "سكاي دايف" في سيارة 1

فعلى ما يبدو، أن كونستانتين ظل يحلم لمدة 10 سنوات بقيادة سيارة من على متن طائرة ومباشرة إلى الهواء الطلق، لذلك قرر هو وعدد من أصدقاؤه خوض تجربة Fast and Furious على أرض الواقع العام الماضي.

ويبدو أن مجرد القفز بالسيارة من الطائرة لم يكن تحديا كافيا لهم، حيث قرروا أن يظلوا باقيين في السيارة أثناء سقوطها في الجو، الأمر الذي زاد من خطورة الموقف، حيث أنه من الصعب توقع رد فعل جسم صلب يزن عدة أطنان أثناء سقوطه من ذلك الإرتفاع بتلك السرعة.

 ولحسن الحظ أتم الفريق ذلك التحدي بنجاح بدون فقدان أي من أفراده، ولكن بعدد من الإصابات التي لم يكن هناك مفر منها.

"بالفيديو والصور" هذا هو ما تبدو عليه تجربة "سكاي دايف" في سيارة 2 "بالفيديو والصور" هذا هو ما تبدو عليه تجربة "سكاي دايف" في سيارة 3 "بالفيديو والصور" هذا هو ما تبدو عليه تجربة "سكاي دايف" في سيارة 4 "بالفيديو والصور" هذا هو ما تبدو عليه تجربة "سكاي دايف" في سيارة 5 "بالفيديو والصور" هذا هو ما تبدو عليه تجربة "سكاي دايف" في سيارة 6

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل