انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت –طُرحت الحلقة الرابعة من حلقات برنامج بوكس المربع، والذي يهتم بعرض وتجربة منتجات وأدوات جديدة في عالم السيارات راح تشوفها وتسمع عنها وتجربها في حلقات برنامج “بوكس المربع”، وإليكم التفاصيل.

الحلقة الرابعة من برنامج بوكس المربع.. (جربنا منتجات لم تثبت فاعليتها) 6

الحلقة الرابعة من برنامج بوكس المربع

في بداية الحلقة تم تجربة جهاز (Motor up) وهو عبارة عن جهاز يمكنك من إصلاح انبعاجات تظهر في جسم السيارة، هذا المنتج يوفر لك طريقة مبتكرة وفعالة لإزالة الانبعاجات دون الحاجة إلى طلاء أو لاصق، ولكن هل تنجح تجربة فريق المربع نت لمحاولة إثبات فاعلية المنتج من عدمه؟.

في تجربة المنتج، قام فريق المربع نت بتحديد موقع الانبعاج بدقة على غطاء المحرك، ومن ثم بدأوا في تجهيز الأدوات المُستخدمة لتشغيل الجهاز، ولكن في نهاية التجربة ثبت فشل هذا المنتج، وبالتالي لا تُقدم على شرائه.

اقرأ أيضًا: “جربنا نرقع سيارة موظف بهذا المنتج”.. شاهد الحلقة الثالثة من برنامج “بوكس المربع” وتجربة منتجات جديدة لأول مرة

وبالجزء الثاني من الحلقة قام فريق المربع نت بتجربة منتج أخر هو Rain X ومُهمته سد الفراغات الموجودة في زجاج السيارة بعد تعرضه لـ شرخ مثلًا في السيارات، ولكن بعد تجربة المنتج ثبت أيضًا فشله، وبالتالي لا تُقدم على شرائه.

شاهد أيضًا: جهاز مايخليك تنام وانت تسوق رهيييب 😃 #بوكس_المربع الحلقة 1#

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل