انضم لأكثر من 10M+ متابع
بريمبو تتوقع استبدال المكابح التقليدية لتصبح كهربائية بالكامل 4

المربع نت – تعتقد بريمبو أن انتقال صناعة السيارات إلى الطاقة الكهربائية سينتج عنه زيادة كبيرة في الطلب على أنظمة المكابح الكهربائية.

على عكس أنظمة المكابح الهيدروليكية، تستخدم أنظمة المكابح الكهربائية في كافة السيارات الهجينة والكهربائية الموجودة في اﻷسواق حالياً، فهي مثل التوجيه اﻹلكتروني، حيث تعمل على السماح لمصنعي السيارات بتخصيص الشعور واﻹستجابة في المكابح حسب تفضيلات السائق وإعدادات المركبة.

وفي حديث صحفي لمجلة Car and Driver، قال مدير أنظمة المكابح الكهربائية لشركة بريمبو، جيوفاني كانافوتو: “توفر هذه المكابح مرونة كبيرة لشركات السيارات، كما تم استخدامها في سباقات فورمولا 1 لعدة سنوات، وذلك لسهولة تعديلها من خلال إعطاء شعور قوي أو ناعم، كما يمكن التحكم بالقوة المطلوبة للضغط على الدواسات، بشكل مشابه ﻷنماط القيادة التي تعمل على تعديل أنظمة التعليق والتوجيه حالياً.

يسعى أغلب صانعي السيارات حالياً لجعل مركباتهم بالكامل كهربائية وليس المحركات فقط، وإحدى مزايا أنظمة المكابح الكهربائية أنها لا تعتمد على محرك كهربائي، حيث لا تحتاج حتى لمحرك بقوة 48 فولت.”

ترى صانعة أنظمة المكابح، بريميو، تحول تدريجي من المكابح الهيدروليكية إلى المكابح الكهربائية، رغم أن هذه اﻷنظمة ماتزال بحاجة لتطوير الخوارزميات التي تعمل بها، كما أنها هناك الكثير من العمل التعلق بشعور قوة أو نعومة المكابح، إلا أن هذا اﻷمر سيكون أسهل حيث أن التعامل مع اﻷنظمة الكهربائية يبسط من معمارية المركبات، على عكس اﻷنظمة الهيدروليكية الحالية.
بريمبو تتوقع استبدال المكابح التقليدية لتصبح كهربائية بالكامل 1 بريمبو تتوقع استبدال المكابح التقليدية لتصبح كهربائية بالكامل 2 بريمبو تتوقع استبدال المكابح التقليدية لتصبح كهربائية بالكامل 3

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل