إنضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت بنتلي الستار عن فلاينج سبير 2025 الجديدة كلياً بأقوى محرك احتراق داخلي في تاريخ العلامة، وبتحديثات هامة للتصميم والتقنيات والمكونات الميكانيكية.

بنتلي فلاينج سبير 2025 الجديدة كلياً تنطلق بأقوى محرك في تاريخ العلامة

بنتلي فلاينج سبير 2025 تحصل على محرك V8 جديد كلياً

وتخلت السيارة عن محرك 12 سلندر الشهير السابق لبنتلي، والذي تم إيقافه في جميع موديلات العلامة، مع استبداله بمحرك هايبرد 4.0 لتر 8 سلندر توين تيربو بقوة 771 حصان وعزم دوران 1000 نيوتن متر، ما يجعل فلاينج سبير الجديدة أقوى سيدان في تاريخ بنتلي.

بهذه الأرقام المدهشة؛ محرك V8 الجديد أقوى من محرك 12 سلندر السابق بـ 19%، وأعلى في العزم بـ 11%، وتتسارع السيدان الجديدة من السكون إلى 97 كم\س في 3.3 ثانية فقط، ما يجعلها أسرع بنصف ثانية من الجيل السابق.

بنتلي فلاينج سبير 2025 الجديدة كلياً تنطلق بأقوى محرك في تاريخ العلامة 1

ويدعم النظام الهجين في السيارة مدى كهربائي صافي مقدر بـ 75 كيلومتر، ومدى إجمالي يصل إلى 828 كيلومتر، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي دبل كلتش 8 سرعات.

وتأتي السيارة بنظام تعليق متكيف جديد قادر على تغيير الارتفاع والإعدادات حسب ظروف الطريق، مع نظام توجيه كلي لجميع العجلات، وترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق، كما تم تحديث نظام التحكم الإلكتروني في الثبات لتعزيز الدقة والأداء.

التحديثات الخارجية والداخلية للسيدان الفاخرة الجديدة

بنتلي فلاينج سبير 2025 الجديدة كلياً تنطلق بأقوى محرك في تاريخ العلامة 2

التحديثات الجمالية محدودة نسبياً، وتشمل شبك أمامي جديد، ومصد أمامي محدث، مع استمرار السيارة بالمصابيح الأمامية الدائرية الأيقونية لبنتلي، ويمكن للعملاء اختيار حزمة جمالية رياضية خاصة لإضافة لمسات من ألياف الكربون على الهيكل الخارجي.

وخضعت الداخلية لتحديثات واسعة تشمل عدادات رقمية جديدة، وشاشة ترفيهية لمسية مركزية جديدة بتطبيقات أندرويد أوتو وآبل كاربلاي اللاسلكية، مع دعم التحديثات البرمجية عبر الهواء.

بنتلي فلاينج سبير 2025 الجديدة كلياً تنطلق بأقوى محرك في تاريخ العلامة 3

وتأتي بنتلي فلاينج سبير 2025 بنظام سمعي بـ 10 مكبرات صوت للفئة الأساسية، أو نظام سمعي أفخم بـ 16 مكبرات صوت من طراز Bang & Olufsen، مع توافر نظام آخر بـ 19 مكبر صوت.

متى ستصل فلاينج سبير 2025 للأسواق؟

وتكتمت بنتلي على أسعار فلاينج سبير الجديدة للوقت الحالي مع العلم أن سعر الموديل السابق بدأ من 217,000 دولار وعلى الأرجح سنرى زيادة على هذا السعر، وستصل السيدان الفاخرة للأسواق العالمية قبل نهاية العام الجاري.

اقرأ أيضاً: بنتلي كونتيننتال جي تي 2025 الجيل الرابع ينطلق رسمياً بأقوى محرك في تاريخ العلامة

المصدر: بنتلي

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول