انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تصدرت بوجاتي توربيون العناوين الرئيسية بالأيام الماضية بفضل محرك بوجاتي V16 هايبرد الجديد، والذي يوفر أداء رياضي مذهل يصل إلى 1,800 حصان، وبالنظر إلى تاريخ شيرون والسيارات المتعددة المشتقة منها، يسهل توقع أن بوجاتي سوف تقدم سيارات حصرية أخرى تعتمد على نفس المحرك ومنصة البناء.

لكن لا يمكن توقع أن بوجاتي قد تستخدم هذا المحرك الجديد في سيارة GT تركز على الفخامة والراحة بجانب الأداء الرياضي المميز، مع تغيير موضع المحرك من منتصف السيارة إلى مقدمة السيارة مثل سيارة Type 57 SC أتلانتيك الكلاسيكية من بوجاتي.

بوجاتي توربيون V16

ألمح فرانك هيل، رئيس تصميم بوجاتي في مقابلة جديدة عن إمكانية تدشين سيارة GT جديدة بمحرك V16 الجديد للعلامة، ولن تركز السيارة الجديدة على الأداء والسرعة القصوى مثل طرازات فيرون، وشيرون، وتوربيون الجديدة، بل سوف تكون سيارة فاخرة مميزة مثل Type 57 SC أتلانتيك للرحلات الطويلة بمستويات راحة متقدمة وتجهيزات فاخرة فريدة.

صرح هيل حول إمكانية استخدام محرك بوجاتي V16 الجديد في سيارات جديدة أنه من الممكن تدشين سيارة بمحرك أمامي مثل Type 57 SC أتلانتيك الكلاسيكية في وقت لاحق، وسوف تتماشى فكرة سيارة GT جديدة بعدد إنتاج محدود للغاية مع طرازات بوجاتي الحصرية المقدمة خلال السنوات الماضية.

بوجاتي Type 57 SC أتلانتيك
بوجاتي Type 57 SC أتلانتيك

أشار هيل إلى الإصدارات المتعددة التي اعتمدت على محرك بوجاتي شيرون W16 الأيقوني والذي تم استخدامه في سيارات مثل بولايد، وميسترال، وديفو، وشنتوديتشي وغيرها من النسخ الحصرية الأخرى.

لا تعد بوجاتي هي أول علامة تفكر في تدشين سيارة حصرية مماثلة، حيث قامت رولزرويس بالفعل ببيع سيارة دروب تيل الحصرية للغاية بسعر يقارب 20 مليون دولار، فمن الممكن أن تبيع بوجاتي سيارة GT حصرية بمحرك V16 هايبرد أمامي، خاصة بالنظر إلى سعر توربيون الأساسي الذي يبلغ 3.9 مليون دولار (14.6 مليون ريال).

شاهد أيضاً:

المصدر: أوتوكار

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شفروليه تاهو 2015 في أبهــــا

قبل 21 ساعة
غير محدد
أبهــــا

فورد جراند ماركيز 2011 بسعر على السوم 000

قبل 12 ساعة
30,000 ريال سعودي
جدة

اكسنت 2015 للبيع

قبل 21 ساعة
25,000 ريال سعودي
الطائف

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل