انضم لأكثر من 10M+ متابع
بيع أغلى موقف سيارة في العالم بقيمة 3.63 مليون ريال! 3

المربع نت – تعتبر هونج كونج المكتظة بالسكان واحدة من أكثر المدن غلاء للمعيشة وازدحاماً في العالم، ولقد أدي ارتفاع نموها الاقتصادي المستمر إلى زيادة رهيبة في أسعار العقارات.

بيع أغلى موقف سيارة في العالم بقيمة 3.63 مليون ريال! 1

وبسبب الزحام الشديد أصبح من الصعب جداً على قائدي السيارات العثور على مكان آمن لركن سيارتهم به، لكن هل من الممكن أن يدفع شخص ثروة هائلة من أجل ركن سيارته، هذا ما حدث بالفعل!

حيث أنه وفقاً لجريدة South China Morning Post الصينية، قام رجل الأعمال جوني تشانج، ببيع موقف سيارات صغير يسع لركن سيارة واحدة بما يعادل 969,000 دولار (3.63 مليون ريال)!، لشخص لم تُعرف هويته بعد.

يبلغ مساحة الموقف 12.5 متر مربع، ما يعني أن المتر الواحد كلف 290,000 ريال تقريباً، أي أن سعر المتر المربع في هذا الموقف الصغير أكثر من سعر متوسط المتر المربع في منازل هونج كونج بثلاث أضعاف.

وبحسب موقع “CNN” بالعربية، فإن هذا “الموقف” يقع في برج The Center في قلب هونج كونج، وهو مكان شديد الازدحام إذ تتمركز حوله شركات كبيرة مثل بنك DBS ومكتب محاماة روبرتسون.

بيع أغلى موقف سيارة في العالم بقيمة 3.63 مليون ريال! 2
ورفض جوني تشانج صاحب موقف السيارات ذكر من هو المشتري في مقابلته مع الجريدة الصينية، ولم يذكر سوى أنه باع آخر أماكن وقوف السيارات الأربعة لشخص لديه مكتب في المبنى.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل