انضم لأكثر من 10M+ متابع
"بي إم دبليو" تعمل على تصنيع موديلات فارهة جديدة لمنافسة "مرسيدس مايباخ" 1

المربع نت – أعلنت بي إم دبليو أنها تعمل على تصنيع مزيد من الموديلات الفارهة الجديدة تحت فئتها السابعة.

في حديثه مع جريدة سيارات أوتوموتيف قال كلاوس فرويهليش رئيس تطوير بي إم دبليو أن الشركة تعكف حاليًّا على تطوير موديلات جديدة سوف يكون سعر السيارة الواحدة منها تكلفته لا تقل عن 170 ألف دولار أمريكي (637.5 ألف ريال سعودي), مطروحة للبيع حاليا السيارة الأغلى من الفئة السابعة وهي 750Li xDrive والتي يبدأ سعرها من 129.6 ألف دولار أمريكي (486 ألف ريال سعودي) وقريبا سوف تخلعها من على هذا العرش سيارة بي إم دبليو الجديدة من الفئة السابعة M760Li والتي تم إطلاقها مؤخرا بمعرض سيارات جنيف الدولي.

إن هذه الإضافات الجديدة لسلسلة سيارات الفئة السابعة من بي إم دبليو ستقلّص الفجوة بين السيارات الفارهة من بي إم دبليو ورولز رويس, وكذا ستكون نظيرة لمرسيدس مايباخ. حقيقة هنالك احتمالية قائمة بأنّ بي إم دبليو تعمل على فئة ثامنة جديدة لذا فليس من المؤكد أن الموديلات الجديدة ستكون كلها من الفئة السابعة.

منذ فترة ليست بالبعيدة قد أكدت بي إم دبليو أنها تعمل على سيارة X7 وهي SUV رياضية متعددة الأغراض ذات أربع مقاعد وربما تكون تلك السيارة هي أحد السيارات التي تحدث عنها رئيس تطوير بي إم دبليو.

من المحتمل أن تكشف بي إم دبليو عما بجعبتها عندما تكشف النقاب عن سيارتها من الفئة السابعة “سينشينال إيديشن-النسخة المئوية” والتي سيتم إطلاقها احتفالا بذكرى مرور مئة سنة على تأسيس الشركة وسوف يتم تدعيمها بمميزات غير مسبوقة..

 

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل