انضم لأكثر من 10M+ متابع
بي ام دبليو تدشن سيارة آي فيجن Dee التي تمهد للمستقبل الكهربائي للعلامة 13

المربع نت – كشفت بي ام دبليو عن سيارة اختبارية جديدة غير تقليدية باسم “آي فيجن دي” في معرض إلكترونيات المستهلك 2023 في مدينة لاس فيجاس الأمريكي، بتصميم مبسط للغاية يلمح للأجيال القادمة من سيارات بي ام دبليو الكهربائية المتوقع طرحها في 2025 وما بعده.

وستعتمد هذه السيارات على منصة “نيو كلاس” الكهربائية الجديدة كلياً لبي ام دبليو، مع توقعات بتحويل السيارة لموديل إنتاجي مقارب لسيارة i3 سيدان خلال ثلاثة أعوام من الآن.

تصميم مستقبلي للمقدمة 

بي ام دبليو تدشن سيارة آي فيجن Dee التي تمهد للمستقبل الكهربائي للعلامة 1

وتأتي السيارة بتصميم مستقبلي جديد للمقدمة والشبك الأمامي الشهير لبي ام دبليو والمصابيح الأمامية المزدوجة، مع أطراف أمامية وخلفية قصيرة جداً مع التركيز على زيادة طول قاعدة العجلات لتوفير مساحة أكثر رحابة في المقصورة.

كما نرى تصميماً جانبياً نظيفاً مبسطاً بدون مقابض أو مرايا جانبية، مع عجلات مبسطة كذلك بطلاء أصفر بالتوازي مع اللمسات الخارجية الصفراء على الهيكل الخارجي، مع مصد خلفي كبير بعض الشيء ومصابيح خلفية غير معقدة.

مقصورة خالية من التعقيد والأزار! 

بي ام دبليو تدشن سيارة آي فيجن Dee التي تمهد للمستقبل الكهربائي للعلامة 2

بالانتقال للمقصورة، قررت بي ام دبليو إلغاء الأزرار والمفاتيح التقليدية تماماً والاستعانة بأدوات تحكم خاصة حساسة للمس، مع شاشة عرض ضخمة ممتدة بعرض الزجاج الأمامي بأكمله، ويمكن للسائق تحديد حجم هذه الشاشة والمعلومات المعروضة عليها بسهولة.

وسنرى هذه الشاشة الضخمة الجديدة في الموديلات الإنتاجية لبي ام دبليو بداية من 2025 والمبنية على منصة نيو كلاس الجديدة، مع العلم أن أول سيارة مزودة بهذه المنصة ستكون الفئة الثالثة سيدان وسيارة iX3، بمدى كهربائي أفضل بـ 30% من الموديلات الحالية، وكثافة طاقة أعلى بـ 20%.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

بي ام دبليو تدشن سيارة آي فيجن Dee التي تمهد للمستقبل الكهربائي للعلامة 3  بي ام دبليو تدشن سيارة آي فيجن Dee التي تمهد للمستقبل الكهربائي للعلامة 4 بي ام دبليو تدشن سيارة آي فيجن Dee التي تمهد للمستقبل الكهربائي للعلامة 5 بي ام دبليو تدشن سيارة آي فيجن Dee التي تمهد للمستقبل الكهربائي للعلامة 6 بي ام دبليو تدشن سيارة آي فيجن Dee التي تمهد للمستقبل الكهربائي للعلامة 7 بي ام دبليو تدشن سيارة آي فيجن Dee التي تمهد للمستقبل الكهربائي للعلامة 8  بي ام دبليو تدشن سيارة آي فيجن Dee التي تمهد للمستقبل الكهربائي للعلامة 9 بي ام دبليو تدشن سيارة آي فيجن Dee التي تمهد للمستقبل الكهربائي للعلامة 10 بي ام دبليو تدشن سيارة آي فيجن Dee التي تمهد للمستقبل الكهربائي للعلامة 11 بي ام دبليو تدشن سيارة آي فيجن Dee التي تمهد للمستقبل الكهربائي للعلامة 12

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل