انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – من المعروف أن المستهلك الصيني يفضل السيارات الرحبة كبيرة الحجم في جميع الفئات، ولذلك تقدم شركات السيارات العالمية إصدارات صينية خاصة لموديلاتها بقاعدة عجلات أطول وداخلية أوسع بكثير، وآخر مثال على ذلك هو بي ام دبليو X3 موديل 2025 المخصص للصين.

بي ام دبليو X3 2025 النسخة الصينية تنطلق بقاعدة عجلات أطول وداخلية أوسع

أهم مواصفات ومزايا بي ام دبليو X3 الصينية الجديدة

وتعتمد السيارة الألمانية على قاعدة عجلات معدلة وطويلة، وسيتم إنتاجها في الصين بالتعاون مع الشريك المحلي Brilliance، مع العلم أن بي ام دبليو ستقدم كذلك نسخة X3 بقاعدة عجلات عادية مثل الموديلات العالمية.

وتشارك بي ام دبليو X3 الصينية نفس الخارجية مع الموديل العالمي الذي دُشن في يوليو، باسثناء فارق 110 مليمتر في طول قاعدة العجلات، وتأتي السيارة بحزمة M سبورت لمنح السيارة اكسسوارات رياضية خارجية متعددة.

بي ام دبليو X3 2025 النسخة الصينية تنطلق بقاعدة عجلات أطول وداخلية أوسع 1

ونرى نفس التصميم الداخلي كذلك في النسخة الصينية مثل النسخة العالمية، بما يشمل مقود مسطح من الأسفل، وشاشة بانورامية منحنية، وشاحن لاسلكي للجوال، وسقف زجاجي بانورامي، وإضاءة محيطية.

المحرك والأداء

وتعتمد النسخة الصينية لبي ام دبليو X3 2025 على محرك 4 سلندر تيربو 2.0 لتر بقوة 190 حصان وعزم 310 نيوتن متر، مع توافر نسخة أخرى من نفس المحرك بقوة 258 حصان وعزم 400 نيوتن متر للفئات الأعلى في المجال، مع نظام دفع كلي وناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو الفئة السابعة فيس ليفت الجديدة تظهر للمرة الأولى في صور تجسسية

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة