انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت بي ام دبليو XM على أجرأ حزمة تعديل لها من شركة مانسوري الألمانية بالعديد من القطع الخارجية المصنعة من ألياف الكاربون التي تعزز مظهر الاس يو في الأقوى بتاريخ العلامة وقدراتها الديناميكية.

تعد هذه هي النسخة الثانية لسيارة بي ام دبليو XM من شركة مانسوري، وتتمتع هذه النسخة بالمزيد من اللمسات الرياضية الحصرية مع طلاء خارجي مميز باللون الرمادي، مع لمسات متعددة باللون الأسود وعجلات رياضية ضخمة.

بي ام دبليو XM من مانسوري

بدأت تعديلات مانسوري بإعادة تصميم المصد الأمامي للسيارة بإضافة مشتت هواء رياضي ضخم من ألياف الكاربون، مع العديد من القطع الإضافية الأخرى التي تظهر بالمصد الأمامي والشبكة الهوائية الضخمة وغطاء المحرك الضخم، بالإضافة إلى تظليل المصابيح الأمامية لتعزيز الطابع الهجومي لـ بي ام دبليو XM.

على جانبي بي ام دبليو XM سوف نرى العجلات الرياضية الضخمة باللون الأسود اللامع، مع إطار لأقواس العجلات الأمامية والخلفية والعتبات الجانبية من ألياف الكاربون، وتظهر المزيد من لمسات ألياف الكاربون بأغطية المرايات الجانبية أيضاً.

بي ام دبليو XM من مانسوري

بالوصول للمقطع الخلفي من بي ام دبليو XM سوف نرى الجناح الخلفي الضخم المثبت على نهاية سقف السيارة مع جناح إضافي بمنتصف غطاء صندوق الأمتعة، مع مصابيح خلفية مظللة، ومشتت هواء رياضي ضخم بمنافذ عادم رباعية كبيرة، وتأتي كافة القطع الإضافية للمقطع الخلفي من ألياف الكاربون أيضاً.

لم تكشف مانسوري عن داخلية السيارة، ولكن من الصور يمكننا ملاحظة أن هذه النسخة من بي ام دبليو XM لم تحصل على أي تعديلات إضافية بالداخلية، خاصة مع المقاعد الجلدية باللون الأحمر والتي تتوفر من بي ام دبليو عند شراء السيارة.

بي ام دبليو XM من مانسوري

لم تكشف مانسوري عن أي تعديلات لمحرك السيارة، ومن الشارات الحمراء لشعار XM يسهل توقع أن هذه نسخة XM Label الفائقة، والتي تعتمد على محرك V8 سعة 4.4 لتر توين تربو هايبرد بقوة إجمالية 738 حصان و1,000 نيوتن متر من عزم الدوران، لتتسارع من السكون حتى 96 كم/ ساعة في 3.7 ثانية وصولاً لسرعة قصوى 282 كم/ ساعة محددة إلكترونياً.

شاهد أيضاً:

المصدر: مانسوري

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل