انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كانت تجربة قيادة زيكر 001 من ألطف التجارب التي خاضها فريق المربع، فهي سيارة تصنف بأنها سيارة كهربائية فاخرة، وهذه كانت 5 مميزات ملحوظة عند قيادة السيارة.

قيادة زيكر 001

قيادة زيكر 001 والانطلاقة بكل قوة

بما أن زيكر 001 سيارة كهربائية بالكامل، لا حاجة لزر تشغيل المحرك، وبمجرد أن تضع القير على وضعية القيادة D، تحصل على القوة الكاملة بدون تأخر.

كل قوة زيكر 001 من 544 حصان وعزم دوران 686 نيوتن متر تحصل عليها من لحظة الضغط على دواسة الوقود بدون تأخير، ومن ثم تنهي تسارع 0 – 100 كم/ س في 3.8 ثانية.

الهدوء يعم المقصورة

عشاق الراحة والهدوء داخل السيارة سيعجبون جدا بسيارة زيكر 001، فمع كل قوتها العظيمة وبفضل المنظومة الكهربائية، لا تسمع أي صوت للمحرك، وتقدم السيارة خصائص عزل للضوضاء الخارجية بشكل مبهر.

قيادة زيكر 001 2024 ما هي أبرز المميزات عند قيادة السيارة؟ 1

كل الطرق ناعمة

قيادة زيكر 001 على أسطح الطرق المختلفة ناعمة للغاية بفضل نظام التعليق الهوائي في زيكر 001، إذ يتم تكييف التعليق بحسب ظروف الطريق والقراءات الدقيقة في الثانية الواحدة.

ويمكّن التحكم اليدوي من الشاشة في ارتفاع نظام التعليق، أي التحكم في ارتفاع وانخفاض السيارة، بما يلائم أنواع مختلفة من الطرق والأداء المرغوب.

قيادة زيكر 001 2024 ما هي أبرز المميزات عند قيادة السيارة؟ 2

التمسك القوي بالطريق

الدفع الكلي مع أنظمة تحسين الجر والتحكم المتقدمة، إضافة إلى ثقل السيارة وتوزيع الوزن الرائع، ونظام التعليق، كلها عوامل تساهم في تمسك إطارات السيارة بشكل قوي على الطريق، وهو ما يزيدها أمانا.

قيادة زيكر 001 2024 ما هي أبرز المميزات عند قيادة السيارة؟ 3

قيادة زيكر 001 الذكية

الكاميرات والمستشعرات الرادارية المحيطية المعقدة في زيكر 001 تقوم بمسح كامل للبيئة المحيطية حول السيارة ومن ثم تحصل على رسومات واقعية على الشاشات في السيارة.

تتميز قيادة زيكر 001 بالأمان والسهولة مع الكثير من أنظمة ADAS لمساعدة السائق المتقدمة بما فيها أنظمة تتبع المسار ومثبت السرعة المتكيف ومكابح ذاتية في حالات الطوارئ.

توجد مستشعرات خلف المقود تقوم بمراقبة السائق من أجل التنبيه للطريق، ولديك ميزة تسجيل الكاميرات الخارجية، وميكروفون لتنبيه مستخدمي الطريق الآخرين.

اقرأ أيضا ◄ زيكر 001 من الداخل 2024 ومميزات قد لا تعرفها

اطلب تجربة قيادة زيكر 001

زيكر 001 متوفرة في السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة الوعلان، ويمكنك التقديم على طلب تجربة قيادة من النموذج.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات زيكر الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شاهد ▼ تجربة قيادة زيكر 001

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل