انضم لأكثر من 10M+ متابع
تحدي Bird Box: فتاة تتسبب في حادثة بعد قيادة سيارتها معصوبة العينين 3

المربع نت – اجتاح العالم في الفترة الأخيرة تحدي جديد يسمى تحدي “بيرد بوكس” وحقق انتشار كبيراً في فترة قصيرة، مثلما حدث مع تحدي رقصة كيكي الشهيرة السابقة.

وعلى الرغم ما كان يمثله تحدي رقصة كيكي من خطورة على المشاركين به، إلا أن التحدي الجديد يجلب خطورة كبيرة على حياة المشاركين به، لتقليدهم أحداث الفيلم الشهير بيرد بوكس أو “صندوق الطيور” الذي عرضته شبكة نتفليكس، والذي يقوم فيه أبطال الفيلم بالتحرك وقيادة السيارات معصوبين العينين أغلب فترات الفيلم.

ومؤخراً قامت فتاة مراهقة بالمشاركة في تحدي “بيرد بوكس”، وقادت سيارتها وهي معصوبة العينين فاصطدمت بسيارة أخرى، حسبما قالت الشرطة الأميركية في ولاية يوتا، حيث ذكرت في حسابها على تويتر على تويتر بأن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات، لكنها حذرت السائقين من المشاركة في التحدي الذي يحقق انتشاراً واسعاً “تحدي بيرد بوكس أثناء القيادة، نتيجته متوقعة”، ونشر صورة السيارتين المتضررين.

تحدي Bird Box: فتاة تتسبب في حادثة بعد قيادة سيارتها معصوبة العينين 1

وحسب تقارير الشرطة فإن السائقة في السابعة عشرة من عمرها، وكانت معصوبة العينين أثناء قيادتها لسيارتها على سرعة 55 كم/س، ولم يستغرق الأمر طويلاً حتى فقدت السيطرة عليها، وجنحت نحو سيارات متحركة، وصدمت المراهقة عموداً وحاجزاً.

تحدي Bird Box: فتاة تتسبب في حادثة بعد قيادة سيارتها معصوبة العينين 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل