انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – بدأت فيراري بطولتها الخاصة لملاك سيارات فيراري في مدينة البندقية الإيطالية لسباق الرالي الذي يضم 125 سيارة خارقة حديثة، ويمتد على مسافة 1,220 كيلومتر عبر إيطاليا.

تضم بطولة رالي فيراري السيارات الحديثة فقط للعلامة الإيطالية مثل 296 GTB، ولافيراري، و812 سوبر فاست، وتوفر العلامة الإيطالية إمكانية الاشتراك في هذه البطولة بعد دفع رسوم تبلغ 42.7 ألف يورو (173 ألف ريال)، وبالرغم من الأجواء الحماسية للبطولة تعرض 3 سائقين لخيبة أمل كبيرة في بطولة هذا العام.

تحطم 3 سيارات فيراري

تكشف الصور والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي عن حادث احتراق لسيارة فيراري 296 بالمقطع الخلفي لمحرك السيارة، مع محاولات فرق الإطفاء للسيطرة على الحريق، ولا توجد الكثير من المعلومات حول الأضرار التي وقعت على هذه السيارة بسبب الحريق أو سبب الاشتعال.

بالإضافة إلى السيارة المشتعلة تكشف الصور عن سيارة فيراري 296 أخرى باللون الأصفر محطمة في الأجواء الممطرة على الطريق، وتشير التوقعات أن السائق قد فقد السيطرة على السيارة بسبب الطريق المبلل، مما تسبب في تصادم مقدمة السيارة بحواجز الطريق، لتظهر السيارة في الصور بمقدمة مغطاة لإخفاء الأضرار على مقدمة السيارة.

تحطم 3 سيارات فيراري

تسببت الأجواء الممطرة في تحطم سيارة فيراري 296 أخرى والتي تظهر في الصور بغطاء يخفي جميع الأضرار التي تعرض لها السيارة الإيطالية الرياضية، والتي على الأرجح قد اصطدمت بحواجز الطريق بسبب فقدان السيطرة بسبب الأمطار.

لحسن الحظ كشفت التقارير العالمية أن جميع الأشخاص المتواجدين في هذه الحوادث لم يتعرضوا لإصابات خطيرة، ونأمل ألا تتعرض المزيد من السيارات للتحطم أثناء فعاليات سباق رالي فيراري.

شاهد أيضاً:

المصدر: CarScoops

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل