انضم لأكثر من 10M+ متابع
تدشين عربات القطار المحدثة بجهود ذاتية وأيدٍ سعودية 3

المربع نت – قام رئيس عام المؤسسة العامة للخطوط الحديدية المكلف الدكتور رميح الرميح بتدشين عربات القطار المحدثة في محطة الركاب بالدمام، التي تدخل الخدمة للمرة الأولى لاستخدامها في نقل المسافرين، والتي تضمنت عملية تحديث عشر عربات منها سبع ستخدم ركاب الدرجة الاقتصادية وثلاث عربات لركاب درجة الأعمال.

وشكر الرميح منسوبوا الصيانة على ما قدموه في مشروع تحديث العربات بجهودهم الذاتية داخل ورش المؤسسة بتكاليف بسيطة أسهمت بشكل كبير في تعزيز قيمة أصول العربات، وزيادة عمرها الافتراضي.

من جانبه أوضح مدير عام صيانة المتحركات بالخطوط الحديدية المهندس سعيد بن جبران الشهراني، أن تحديث العربات يأتي في ظل سعي الخطوط الحديدية الدائم للاستفادة من أصولها، حيث تمت عملية التحديث لأطقم العربات بأيدي منسوبي الصيانة من السعوديين لأول مرة.

وبيّن الشهراني أن عملية التحديث تعد نقلة نوعية لما توفره من راحة كبيرة في المقاعد التي تم تنجيدها بجلد عالي الجودة، إضافة إلى التطوير الذي شهدته من خلال الشكل الجمالي من الزخارف الداخلية والخارجية وتحديث إنارتها الداخلية وتجديد أرضيات العربات مع توفير مداخل كهربائية واستحداث مداخل USB لاستخدام الركاب.

تدشين عربات القطار المحدثة بجهود ذاتية وأيدٍ سعودية 1

تدشين عربات القطار المحدثة بجهود ذاتية وأيدٍ سعودية 2

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل