انضم لأكثر من 10M+ متابع
تسريب صور بي ام دبليو X5 فيس ليفت الجديدة قبل التدشين الرسمي 4

المربع نت – تسربت صور بي ام دبليو X5 موديل 2024 الجديد قبل التدشين الرسمي في الربيع القادم، مع توقعات بتدشين نسخة X5 M الرياضية كذلك خلال أشهر معدودة.

وتوضح الصور مقدمة وخلفية السيارة بدون تمويهات حقيقية، وتبدو التحديثات الجمالية مستوحاة من موديلات بي ام دبليو العصرية الأخرى، بمصد أمامي أكثر جراءة ومصابيح أمامية أنحف وأكثر رشاقة، مع تصميم أكثر تربيعاً وصرامة بشكل عام للمقدمة، وهو ما رأيناه في موديلات X7 فيس ليفت والفئة الثالثة فيس ليفت الجديدة.

تسريب صور بي ام دبليو X5 فيس ليفت الجديدة قبل التدشين الرسمي 1

وقررت بي ام دبليو عدم منح X5 الجديدة المصابيح الأمامية المنقسمة التي رأيناها في الفئة السابعة، لتفضل استخدام أنماط ضوئية جديدة للمصابيح، كما سنرى شبك أمامي مضيء محدث بشكل محدود، وفتحات هواء إضافية وزخرفات جديدة.

تحديثات محدودة للخلفية 

تسريب صور بي ام دبليو X5 فيس ليفت الجديدة قبل التدشين الرسمي 2

التغييرات الخلفية أهدأ بكثير وتشمل مصابيح خلفية حمراء بالكامل الآن مع تصميم أكثر عصرية بشكل عام للخلفية، ما يمنح المصابيح طابعاً سائلاً نوعاً ما، مع تصاميم جديدة للجنوط.

التحديثات المتوقعة للمقصورة 

ولم نر الداخلية في هذه الصور المسربة ولكن من المتوقع استلامها لمقود جديد ونظام معلومات ترفيهية محدث وناقل حركة جديد مبسط، مع شاشة عرض منحنية أنيقة 14.9 إنش ولوحة عدادات رقمية 12.3 إنش.

رغم أسعارها المرتفعة إلا أن بي ام دبليو X5 تظل واحدة من أنجح وأهم موديلات العلامة على الإطلاق في الأسواق العالمية وبالأخص في الولايات المتحدة، وستواجه السيارة منافسة شرسة من مرسيدس GLE كلاس فيس ليفت القادمة.

تسريب صور بي ام دبليو X5 فيس ليفت الجديدة قبل التدشين الرسمي 3

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات BMW
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل