انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أكد رئيس مجلس إدارة تويوتا، أكيو تويودا، مؤخراً أن العلامة مهتمة بطرح إصدارات GR لجميع موديلات العلامة، ضمن جهود تويوتا لتعزيز الجوانب الرياضية في مجالها.

ومنذ أيام، أصدر رئيس قسم تويوتا GR للأداء العالي تصريحات يؤكد فيها أن الشركة مهتمة بشكل جاد بطرح نسخة GR رياضية لسيارة SUV ونتحدث هنا عن نسخة GR بتعديلات ميكانيكية كاملة لتحسين الأداء، وليس مجرد تعديلات جمالية للتصميم الخارجي.

وأشارت تقارير متعددة إلى ان اختيار تويوتا قد يقع على راف فور لتطوير نسخة GR رياضية جديدة لها، والآن ظهرت صور تخيلية للسيارة الجديدة من قناة يوتيوب AutoYa المعروفة بتصاميمها المستقلة لسيارات تويوتا القادمة.

تصاميم غير رسمية لإصدار تويوتا راف فور GR رياضي

متى سنرى تويوتا راف فور GR الجديدة؟ 

ويتخيل المصمم أن تويوتا قد تطرح راف فور GR الجديدة على هيئة إصدار نهائي للجيل الخامس الحالي خلال 2025، قبل انتقال الـ SUV المحبوبة لجيل سادس جديد كلياً، ويتوقع مواصفات تقنية محددة عن الإصدار الجديد، مثل ناقل حركة يدوي 6 سرعات وقوة تتجاوز 400 حصان.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D8%AA%D9%88%D9%8A%D9%88%D8%AA%D8%A7-%D8%B1%D8%A7%D9%81-%D9%81%D9%88%D8%B1-7-1.jpg

في الصور التخيلية المرفقة، نرى حزمة تحديثات ديناميكية خارجية لخفض مقاومة الهواء وتحسين الأداء، مع إضافة عجلات سوداء ومكابح حمراء جديدة، مع داخلية محدثة بألوان ولمسات جديدة.

بالطبع للوقت الحالي نوضح للقراء أن تويوتا لم تحسم بعد قرار تطوير إصدار GR عالي الأداء لموديل راف فور، وسنوافيكم بأي معلومات رسمية عن الأمر فور توافرها.

اقرأ أيضاً: رسمياً تويوتا هايلكس الكهربائية الجديدة ستصل للأسواق في عام 2025

شاهد أيضاً:

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل